الارشيف / اخبار اليمن

خلافات تصعف بمليشيات الحوثي في محافظة إب وقيادي بارز يقتحم مكتب الضرائب

اخبار من اليمن تندلع الخلافات بين قيادات مليشيات الحوثي في محافظة إب بين فترة وأخرى، على خلفية الجبايات التي تفرضها المليشيات على التجار والمواطنين.

آخر الخلافات، ما حدث اليوم الأربعاء، بين القيادي الحوثي، المنتحل صفة، وكيل محافظة إب للشؤون المالية، علي بن علي النوعة، وبين قيادات أخرى، دفعت الأول لاقتحام مكتب الضرائب بالمحافظة.

ووفقا لمصادر محلية، قالت لـ "المشهد اليمني" إن النوعة اقتحم مكتب الضرائب بمدينة إب، مركز المحافظة، نتيجة خلافات مع قيادات أخرى حول الأموال والجبايات، وقام بالتهديد بإغلاق المكتب بالسلاسل، إذا لم يتم تسليمه كل الجبايات.

الجدير بالذكر، أن القيادي النوعة، سبق وأن اقتحم عدة مؤسسات، ومراكز حكومية، بدوافع الحصول على المزيد من الجبايات، إثر خلافات تنشب بين قيادات الحوثيين بالمحافظة بين فينة وأخرى.

اقرأ أيضاً

ومنتصف الشهر الماضي، انفجر الوضع بين قيادات في مليشيات الحوثي الإرهابية، بمدينة إب وتتطور إلى اشتباكات مسلحة بين المليشيات بعضها البعض، في السوق المركزي للمدينة.

وأوضحت مصادر محلية حينها، لـ "المشهد اليمني"، أن الاشتباكات تأتي إثر اختلاف بين قيادات المليشيات على الجبايات المالية المنهوبة من جيوب المواطنين والتجار.

وتسببت الاشتباكات بين الحوثيين، بخسائر مالية واضرار لأصحاب المحلات التجارية إضافة إلى حالة الهلع والرعب التي اجتاحت المدنيين في شوارع المدينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خلافات تصعف بمليشيات الحوثي في محافظة إب وقيادي بارز يقتحم مكتب الضرائب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات تصعف بمليشيات الحوثي في محافظة إب وقيادي بارز يقتحم مكتب الضرائب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات تصعف بمليشيات الحوثي في محافظة إب وقيادي بارز يقتحم مكتب الضرائب.

قد تقرأ أيضا