الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. أحد ابناء صعدة يتحدى الحوثيين في الشارع العام بصعدة ويشيد بالعاهل السعودي (فيديو)


اخبار من اليمن أشاد أحد ابناء محافظة صعدة بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية متحديا المليشيا الحوثية وطالبا من الحضور تسجيل كلمته وقصائده والتي يحاول فيها كشف خطورة المليشيا على اليمن .
وأطلع "المشهد اليمني" اليوم الأربعاء على المقطع المرئي " الفيديو" والذي ظهر فيه أحد ابناء حرف سفيان والذي يحتزم سلاحه الآلى "الكلاشنكوف" في إحدى شوارع محافظة صعدة متحديا المليشيا الحوثية وطالبا من الحضور تسجيل كلمته والتي قال فيها " لا حوثي بعد اليوم .. الحوثة باعوا اليمن معتبرا الحوثه بأنهم كفار " متحديا المليشيا الحوثية قائلا " صور انا مع سلمان متصور في إشارة الى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز " .
وأضاف السفياني " أن الحوثيين طغوا في البلاد واكثروا فيها الفساد بإسم الدين والجهاد سيصب الله عليهم العذاب في سفيان وفي مذاب ودولتهم غير صالحة أدوا للشعب " الضبح " .
وأكد السفياني " انه من حكمهم ضاجر والمشرفين التابعين لهم فاجرين "محاولا إيصال رسالته بلهجته الشعبية والتي مفادها أن الشعب لم يعد يطيق المليشيا الحوثية .
هذا وأصبح غالبية اليمنيين أكثر إدراكا بأهمية الدور السعودي في اليمن والذي حال دون سيطرة المليشيا الحوثية على جميع الأراضي اليمنية كونها تمثل خطرا على المنطقة بأكملها كونهم وكلاء ايران في جزيرة العرب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. أحد ابناء صعدة يتحدى الحوثيين في الشارع العام بصعدة ويشيد بالعاهل السعودي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. أحد ابناء صعدة يتحدى الحوثيين في الشارع العام بصعدة ويشيد بالعاهل السعودي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. أحد ابناء صعدة يتحدى الحوثيين في الشارع العام بصعدة ويشيد بالعاهل السعودي (فيديو).

قد تقرأ أيضا