الارشيف / اخبار اليمن

الشرطة النسائية الحوثية تحاصر منزل مواطن وأسرته بصنعاء ويقتلون طفلته بالرصاص الحي


اخبار من اليمن حاصرت المليشيا الحوثية منزل مواطن، شمال العاصمة صنعاء، مطلقة الرصاص الحي، الذي تسبب بقتل طفلته وحالة ذعر أوساط ساكنيه وساكني المنازل المجاورة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الجمعة إن حملة حوثية مكونة من ست عربات عسكرية "أطقم" عليها عيارات نارية 12/7 منهن عربة عليها أفراد من الشرطة النسائية "الزينبيات" حاصرت منزل المواطن يحيى الرياشي، في حي الروضة، بعد أن فرضت طوقاً أمنياً عليه منذ أكثر من 20 يوم .
وأفادت المصادر أن المليشيا حاولت اقتياد والدة الرياشي، الحامل في شهرها الثامن، إضافة إلى جدته "المسنة" بعد مداهمة اجزاء من المنزل، الملاحق الخارجية .
وأضافت المصادر أن الحوثيين يحاولوا إخراج الرياشي بالقوة لمصادرة المنزل بمزاعم أنه من أملاك الدولة والذي تم تجديد عقده قبل 20 عام ، وفقاً لوثيقة يمتلكها من مصلحة أراضي وعقارات الدولة والتي دفعت الرياشي إلى مقاومة الحملة، ورفض المغادرة .
وناشد الرياشي قبائل البيضاء بنصرته وخاصة قبيلة قيفة كون اقتحام منزله عيبا أسودا وفقا للأعراف والعادات والتقاليد اليمنية الراسخة لكن القبيلة اليمنية أصبحت عاجزة واصابها الجبن والخوف من اقلية سلالية تحاول نهب القبائل اليمنية لكن بشكل تدريجي حتى يكتوي بنارها جميع اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الشرطة النسائية الحوثية تحاصر منزل مواطن وأسرته بصنعاء ويقتلون طفلته بالرصاص الحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرطة النسائية الحوثية تحاصر منزل مواطن وأسرته بصنعاء ويقتلون طفلته بالرصاص الحي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرطة النسائية الحوثية تحاصر منزل مواطن وأسرته بصنعاء ويقتلون طفلته بالرصاص الحي.

قد تقرأ أيضا