الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير التخطيط يبحث مع الخارجية اليابانية دعم برنامج أعادة الاعمار


اخبار من اليمن طوكيو ـ سبأنت:

التقى وفد اليمن المشارك فى برنامج اعادة الاعمار اليوم بمبني وزارة الخارجية مع نائب وزير الخارجية الياباني تاكاجي كي.

حيث استعرض نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب التحديات الاقتصادية والتنموية التى تمر بها اليمن.. مشيرا الى ضرورة التعاون فى مجالات التدريب والتاهيل للاستفادة من التجربه اليابانية.

وقال ان المشاركة في الدورة سيساهم بشكل فاعل في تاهيل للقيادات الادارية واتاحة الفرص للاطلاع علي التجارب اليابانية فى اعمال اعادة الاعمار ..مشيرا الى اهمية تعزيز التعاون بين البلدين بما ينعكس ايجابيا على تطوير العلاقات اليابانية ـ اليمنية.

على صعيد اخر تطرق سفير اليمن في طوكيو عادل السنيني الى مستجدات الاوضاع السياسية وتطورات عملية السلام ،كما عبر عن تقدير الحكومة اليمنية للدعم الياباني الذي كان اخره حزمه التعهدات التى قدمتها اليابان فى مؤتمر جنيف للمانحين لتخفيف آثار الأزمة الإنساني في اليمن.

من جانبه اكد نائب وزير الخارجية اليابانية استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي ووحدة واستقرار وأمن اليمن.. مشيرا الى اهميه تعزيز التعاون والتنسيق المثمر بما يخدم مصالح البلدين ‎واكد حرص الحكومة اليابانية على استمرار تقديم الدعم التنموي والإنساني واستمرار الاسهام بالمزيد من المشاريع والبرامج اللازمه لليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير التخطيط يبحث مع الخارجية اليابانية دعم برنامج أعادة الاعمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التخطيط يبحث مع الخارجية اليابانية دعم برنامج أعادة الاعمار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التخطيط يبحث مع الخارجية اليابانية دعم برنامج أعادة الاعمار.

قد تقرأ أيضا