الارشيف / اخبار اليمن

اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اختتمت في قاعة ابن سيناء بكلية الطب والعلوم الصحية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 23 بحفل فني وتكريمي.

وفي الحفل، أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، دعم القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة ووقفها إلى جانب المؤسسات التعليمية والتنويرية، لدورها البارز في بناء مستقبل الأمة وحاضرها..مشيداً بالشراكة الحقيقة بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة عدن ومختلف المؤسسات التعليم العالي، من خلال إنشاء كليات للتربية الرياضية في جامعتي (مأرب وتعز)، بعد تجربة انطلاق هذه الكلية في جامعة عدن بشكل ناجح .

وأشار الوزير البكري إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي يستطيع فيها الشباب تفريغ طاقاتهم وقدراتهم الشبابية والإبداعية المتنوعة .

من جانبه، نوه رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، بالمنافسات والأعمال الإبداعية الكبيرة التي شهدها أسبوع الطالب الجامعي في مجالات (حفظ القرآن الكريم والرسم وفن التصوير والتشكيل والألعاب الرياضية)..لافتاً الى أن فعاليات الأسبوع الجامعي لهذا العام، تميّزت بحفل ختامي في كل كلية من كليات الجامعة على حدة، تم خلالها تكريم المبدعين والفائزين بالمسابقات التنافسية التي أظهرت مواهب الطلاب وأبرزت هوياتهم وإبداعاتهم المختلفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن.

قد تقرأ أيضا