الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة مدوية لشقيق عبدالملك الحوثي يفجرها برلماني بصنعاء: يستلم شهريا مليار ريال من وزراة التربية

اخبار من اليمن كشف برلماني مستقل في مجلس النواب، غير الشرعي في العاصمة صنعاء، عن قيام وزير التربية والتعليم في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، يحيى بدر الدين الحوثي، شقيق زعيم المليشيات، بمصادرة قرابة مليار ريال شهريا في حين يحرم المعلمين من مبلغ 30 ألف ريال.

وأكد البرلماني أحمد سيف حاشد، في تغريدات له على تويتر، قبل قليل، رصدها "المشهد اليمني" أن يحيى الحوثي يستلم شهريًا 800 مليون ريال ونيف، الواردات المعلن إيرادها شهرياً من صندوق دعم وتشجيع الإنتاج الزراعي، وأضاف متسائلًا: "أين مصارفها؟!".

وقال إنه تقدم بسؤال لوزير التربية عبر مجلس النواب ، "ولكنه لم يحضر، أما لأن هيئة رئاسة المجلس لم تبلغه، أو أن الوزير لا يريد الرد على السؤأل وتتواطأ معه هيئة الرئاسة؟!".

وذكر حاشد، أنه "تم صرف مبلغ50مليون ريال لدعم امتحانات وزارة التربية والتعليم من صندوق دعم وتشجيع الانتاج الزراعي"!!، وعاد ليتساءل: "ماذا بشأن صندوق دعم المعلم المختص بهكذا حال، طالما لم يتم صرف الثلاثين ألف ريال شهرياً للمعلم، وسبق التعهد بها ولم يتم تنفيذها؟؟!!".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فضيحة مدوية لشقيق عبدالملك الحوثي يفجرها برلماني بصنعاء: يستلم شهريا مليار ريال من وزراة التربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية لشقيق عبدالملك الحوثي يفجرها برلماني بصنعاء: يستلم شهريا مليار ريال من وزراة التربية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية لشقيق عبدالملك الحوثي يفجرها برلماني بصنعاء: يستلم شهريا مليار ريال من وزراة التربية.

قد تقرأ أيضا