الارشيف / اخبار اليمن

تدشين خدمات ‘‘عدن نت’’ في محافظة يمنية جديدة

اخبار من اليمن دشنت اليوم خدمات شركة الاتصالات ‘‘عدن نت’’ في عاصمة محافظة حضرموت، تمهيدًا لتدشينها في بقية مديريات المحافظات خلال الأسبوع القادم.

وقال وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج خلال تدشين "عدن نت" بمدينة المكلا، برفقة محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي "نحن اليوم ندشن خدمة عدن نت بالمكلا عاصمة حضرموت وهو مشروع طموح لتشمل الخدمة في مختلف مديريات المحافظة ".. مؤكدا بانه سيتم خلال الأسبوع القادم تدشين الخدمة بمدينة سيئون عاصمة مديريات الوادي والصحراء .

وأوضح وزير الاتصالات أن السعة الأولية للمشتركين في "عدن نت" تصل من 15 الى 20 الف مشترك قابلة للتوسع وفقا للجدوى الاقتصادية وهي خدمة جيدة وسريعة تتواكب مع متطلبات سوق العمل والصحة والاعلام .

وأشار إلى أن المؤسسة العامة للاتصالات وعدن نت وتيليمن ستعمل على إيصال شبكة الانترنت عبر الالياف الضوئية لمؤسسات قطاع الاعمال والشركات التجارية التي تطالب بهذه الخدمة السريعة الى جانب الخدمات الأخرى التي تقدمها الوزارة عبر الأقمار الصناعية.

ووعد الوزير العوج بالمزيد من من المشاريع المبشرة لمؤسسة الاتصالات، التي تتواكب مع عام الاتصالات 2023م من خلال تقوية الاتصالات وإيجاد اتصالات جديدة بخدمة وسرعات عالية.. بشراكات مع المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في قطاع الاتصالات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تدشين خدمات ‘‘عدن نت’’ في محافظة يمنية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين خدمات ‘‘عدن نت’’ في محافظة يمنية جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين خدمات ‘‘عدن نت’’ في محافظة يمنية جديدة.

قد تقرأ أيضا