الارشيف / اخبار اليمن

أحد افراد اسرة ” بن الأحمر” يعلن مساندة قبيلته للشيخ تميم حاكم قطر وولائه التام !!


اخبار من اليمن أعلن أحد افراد اسرة بن الأحمر من مشائخ قبيلة حاشد أكبر قبائل اليمن عن مساندته للشيخ تميم حاكم قطر بعد مقابلته له دون ذكر نوع المساندة و ولائه التام ! .
وقال الشيخ ابو سام بن الاحمر والمقرب من اسرة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر شيخ قبيلة حاشد و رئيس مجلس النواب اليمني بتغريدة له على حسابه في الفيس بوك والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد " قبائل حاشد في اليمن تعلن عن مساندتها إلى الشيخ تميم بن حمد الحاكم القطري وتعلن ولائها التام
الشيخ ابو سام أبناء الاحمر " دون ذكر المساندة التي تقدمها قبيلة لاغنى دولة في المنطقة ! .
وأضاف الشيخ الأحمر صورة له برفقه الشيخ تميم بن حمد الحاكم القطري والتي لاقت إعجاب العديد من الناشطين اليمنيين واستغرابهم في الوقت نفسه .
ونصبت قبيلة حاشد في سبتمبر 2022م الشيخ حمير بن عبد الله بن حسين الأحمر شيخا للقبيلة خلفا لأخيه الراحل صادق الأحمر .
الجدير ذكره أن الشيخ صادق الأحمر تم تعيينه ومبايعته شيخا لقبيلةحاشد بعد وفاة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر والذي تولى أكبر فترة كشيخ للقبيلة منذ ستينيات القرن الماضي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أحد افراد اسرة ” بن الأحمر” يعلن مساندة قبيلته للشيخ تميم حاكم قطر وولائه التام !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحد افراد اسرة ” بن الأحمر” يعلن مساندة قبيلته للشيخ تميم حاكم قطر وولائه التام !!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحد افراد اسرة ” بن الأحمر” يعلن مساندة قبيلته للشيخ تميم حاكم قطر وولائه التام !!.

قد تقرأ أيضا