الارشيف / اخبار اليمن

السفير السعدي يستعرض مع وكيل وزارة الخارجية الفلبينية تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية

اخبار من اليمن الدوحة - سبأنت
استعرض مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي، اليوم، مع وكيل وزارة الخارجية الفلبينية كارلوس دي سوريتا، على هامش اعمال مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نمواً المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة، تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية، والجهود المبذولة لمواجهة التحديات الاقتصادية والأزمة الإنسانية.

و اكد السعدي، حرص مجلس القيادة الرئاسي التمسك بخيار السلام وممارسة ضبط النفس للتخفيف من المعاناة الانسانية لليمنيين بالرغم من الانتهاكات والهجمات اليومية للمليشيات الحوثية ،والتزام الحكومة اليمنية بتوفير كل الخدمات الاساسية للشعب اليمني ولن تسمح بتقويض جهودها في تحقيق الامن والاستقرار وتحقيق جملة من الاصلاحات في المجالات المختلفة.

وبحث الجانبان آفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات لا سيما تنسيق المواقف في المحافل الدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والسعي إلى تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين لتشمل المجالات المختلفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير السعدي يستعرض مع وكيل وزارة الخارجية الفلبينية تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعدي يستعرض مع وكيل وزارة الخارجية الفلبينية تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعدي يستعرض مع وكيل وزارة الخارجية الفلبينية تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية.

قد تقرأ أيضا