الارشيف / اخبار اليمن

البحسني: من أراد الالتحاق بالخدمة العسكرية عليه أن ينذر نفسه لاداء الواجب وخدمة الوطن


اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني" من أراد الالتحاق بالخدمة العسكرية عليه أن ينذر نفسه لأداء الواجب، وخدمة الوطن والدفاع عنه من أي مخاطر محدقة".

جاء ذلك خلال اطلاعه على مستوى جاهزية وانضباط قيادة وأفراد اللواء الأول حماية رئاسية بمدينة المكلا، وحثها بالاقتداء بزملائهم.. وشدد على رفع مستوى الانضباط استعدادًا لاستقبال أي وفود داخلية أو خارجية قد تزور محافظة حضرموت، ورفع مستوى اليقظة والانتباه وعدم التهاون أو التراخي في أداء الواجب.

ووجه البحسني قيادة اللواء الأول حماية رئاسية بتنفيذ حملات تفتيشية مفاجأة على النقاط والأبراج التابعة للواء، واتخاذ الاجراءات الصارمة بحق المخالفين والمقصرين في أداء واجباتهم العسكرية، وتكريم المبرزين والمنضبطين في أداء مهامهم.. لافتًا إلى الاهتمام بالتدريبات البدنية لمنتسبي اللواء وتنظيم عمليات مسير لمسافات طويلة لرفع اللياقة البدنية للضباط وصف الضباط والأفراد باللواء.

كما وجّه التوجيه المعنوي في اللواء برفع معنويات الجنود، وحثهم على الالتزام والانضباط والانصياع للأوامر العسكرية، والابتعاد عن السلوكيات الدخيلة على المجتمع الحضرمي.

ونوّه عضو مجلس القيادة الرئاسي، بأهمية الألوية العسكرية، خصوصًا التي تنفذ المهام الرئاسية، مشددًا على إيلاء السرية وحفظ المعلومات وعدم تسريبها جل الاهتمام، ورفع درجة العمل الاستخباراتي للتصدي لأي هجمات تشن من قبل الأعداء الذين لا زالو يتربصون بأمن واستقرار حضرموت، والنيل من الوطن بشكل عام.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البحسني: من أراد الالتحاق بالخدمة العسكرية عليه أن ينذر نفسه لاداء الواجب وخدمة الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني: من أراد الالتحاق بالخدمة العسكرية عليه أن ينذر نفسه لاداء الواجب وخدمة الوطن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني: من أراد الالتحاق بالخدمة العسكرية عليه أن ينذر نفسه لاداء الواجب وخدمة الوطن.

قد تقرأ أيضا