الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. اتساع الحريق في محلات تجارية بصنعاء و إخلاء المباني المجاورة بعد عجز المواطنين من اطفاءه وغياب الدفاع المدني

اخبار من اليمن اخلى سكان المباني المجاورة لمحلات الجبلي لقطع غيار الدراجات النارية في شارع خولان بالعاصمة صنعاء منازلهم بعد اتساع الحريق بشكل هائل وعجز المواطنين من اطفاءه بجهودهم الذاتية في ظل غياب الدفاع المدني.
وقال شهود عيان للمشهد اليمني أن الحريق الذي اندلع في محلات الجبلي لقطع غيار الدراجات النارية في شارع خولان بالعاصمة صنعاء مازال يتوسع بعد عجز المواطنون فى إطفاء الحريق بجهود ذاتية في ضل غياب الدفاع المدني .
وأضافت المصادر أن سكان المباني المجاورة للمحلات التجارية غادروا منازلهم وسط تخوفات بعد سماع انفجار مصاحب للحريق .
وتداول ناشطون يمنيون لمقاطع مرئية " فيديو" للحريق الذي اندلاع في محلات الجبلي لقطع غيار الدراجات النارية في شارع خولان بالعاصمة صنعاء ومحاولات أصحاب صهاريج المياه " الواياتات " اطفاء الحريق .
وتعرض الجبلي لخسائر فادحة بعد توسع السنة اللهب إلى مخازن مليئة بالدراجات النارية وبقطع الغيار التابعة لهن .
هذا ولم تذكر الأسباب عن الحريق في ضل غياب الدفاع المدني عن إخماد الحرائق في العاصمة صنعاء رغم الضرائب الكبيرة التي تجنيها المليشيا الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل .. اتساع الحريق في محلات تجارية بصنعاء و إخلاء المباني المجاورة بعد عجز المواطنين من اطفاءه وغياب الدفاع المدني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. اتساع الحريق في محلات تجارية بصنعاء و إخلاء المباني المجاورة بعد عجز المواطنين من اطفاءه وغياب الدفاع المدني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. اتساع الحريق في محلات تجارية بصنعاء و إخلاء المباني المجاورة بعد عجز المواطنين من اطفاءه وغياب الدفاع المدني.

قد تقرأ أيضا