الارشيف / اخبار اليمن

إعلان رسمي بشأن انقطاع الاتصالات في حريب مارب بالتزامن مع معارك شرسة

اخبار من اليمن كشفت المؤسسة العامة للاتصالات في محافظة مأرب شمال شرقي البلاد، حقيقة خروج شبكة يمن موبايل عن الخدمة كليا في مديرية حريب.

وقال مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات في مأرب مبخوت حسن عقار إن خروج الشبكة عن الخدمة كليا وتوقف العمل في تزويد المحطات التابعة لها في مديرية حريب بخدمة الجيل الرابع ليس مسئولية المؤسسة.

وأكد أن لا صحة لما يتم تناقله في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية حول عرقلة المؤسسة للعمل في المديرية.

وأوضح عقار أنه تم التواصل مع مسؤول مركز حريب ناصر عكيزان, الذي أفاد بانه تم ابلاغه من قبل اللواء 11 التابع لألوية العمالقة بعدم استحداث أي عمل يخص الاتصالات, مشيرا إلى أن الفرق جاهزة للنزول لتوصيل كابل الألياف الضوئية الذي يغذي مديرية حريب من محافظة شبوة.

اقرأ أيضاً

ولفت عقار إلى أن الاتصالات جهة مستقلة تخدم جميع فئات المجتمع, مطالبا جميع الجهات المختصة بالتعاون في تسهيل دخول المواد للمحافظة وكذلك الفنيين المكلفين بصيانة المحطات.

كما جدد مطالبته جميع الجهات ذات العلاقة بتسهيل عبور وتنقل الفنيين والمهندسين بين المواقع حتى تصل الخدمات إلى كافة مديريات المحافظة.

وانقطعت الاتصالات عن مديرية حريب، في محافة مارب، بالتزامن مع احتدام المعارك بين قوات "محور سبأ" والمليشيات الحوثية التي تحاول تحقيق تقدم ميداني، استباقًا لتسوية قادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان رسمي بشأن انقطاع الاتصالات في حريب مارب بالتزامن مع معارك شرسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان رسمي بشأن انقطاع الاتصالات في حريب مارب بالتزامن مع معارك شرسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان رسمي بشأن انقطاع الاتصالات في حريب مارب بالتزامن مع معارك شرسة.

قد تقرأ أيضا