الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الامنية بتعز تناقش مستجدات الاوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة

اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
عقدت اللجنة الامنية بمحافظة تعز اجتماعها، اليوم، برئاسة رئيس محافظ المحافظة رئيس اللجنة نبيل شمسان، لمناقشة المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظ للشئون الدفاع والامن اللواء عبد الكريم الصبري، و اركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي، واركان العمليات العميد عدنان رزيق، أكد المحافظ شمسان على استمرار الجاهزية والعمل وفق خطط عسكرية وأمنية خلال شهر رمضان المبارك .

ولفت المحافظ شمسان، الى أن المليشيات الحوثية لاتزال تحشد باتجاه جبهات المحافظة في محاولة لاختراقها وارتكاب جرائم للاخلال بالامن والاستقرار..مؤكداً على أهمية رفع اليقظة الامنية لافشال كل الاختراقات والعمل جنباً الى جنب لتعزيز التلاحم والاصطفاف لتفويت الفرصة على المليشيات التي تحاول زرع الخلافات وإثارة التباينات بين أبناء المحافظة والمكونات المجتمعية.

كما وجه محافظ المحافظة، دعوة للجميع بعدم الانجرار لتبادل الاتهامات..معتبراً أن من يعمل على نشر الاكاذيب ضد قيادات تعز يخدم المليشيات وأجندتها في استهداف المحافظة.

من جهته قدم، اركان حرب المحور، تقريراً متكاملاً عن مجمل الأوضاع العسكرية بالمحافظة وخطوط التماس.

كما قدم مدير الامن السياسي العميد عبد الواحد سرحان، تقريراً مفصلاً حول نتائج التحقيق مع المتهمين بالتخابر مع المليشيات الحوثية ..مؤكداً عدم صحة المعلومات التي تم تداولها.

كما قدم نائب مدير الشرطة العقيد أنيس الشميري تقريرا عن الاوضاع الامنية وخطة الانتشار الامني خلال شهر رمضان المبارك.

وشهد الاجتماع مداخلات لعدد من قيادات الالوية وقيادات الاجهزة الامنية وإقرار خطة الانتشار الامني داخل المحافظة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الامنية بتعز تناقش مستجدات الاوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الامنية بتعز تناقش مستجدات الاوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الامنية بتعز تناقش مستجدات الاوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا