الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية والأمنية بالمهرة

اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت :
ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، بحضور محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، وقائد قوات الدعم والإسناد في التحالف اللواء سلطان البقمي، اليوم، بمدينة الغيضة، لقاء موسعا للقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره ، ورئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ووكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري وقائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع وعدد من قادة الوحدات العسكرية والأمنية،

وفي مستهل الإجتماع نقل وزير الدفاع تهاني القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس، إلى أبناء المهرة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. مشيدا بالحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة، والتنسيق والتجانس بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، في نموذج ملهم للجميع.

واستعرض وزير الدفاع المستجدات السياسية والعسكرية على الساحة الوطنية وجهود القيادة السياسية في الاستجابة والتعامل بإيجابية مع دعوات المجتمع الدولي للسلام، لافتا إلى أن تلك الجهود تقابل بتعنت من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية وتُستغل للتحشيد والإعداد لمعارك قادمة، وتصعيدها الأخير في حريب مأرب ابرز الشواهد على ذلك.

واكد الوزير الداعري على مضاعفة الجهود وتشديد الرقابة على المنافذ للحد من عمليات التهريب، والعمل على إعداد وتأهيل كافة منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية للقيام بواجبها بالشكل المطلوب، مشيدا بالانجازات الكبيرة التي حققتها الوحدات الامنية والعسكرية في المهرة وإحباطها لعدد من عمليات التهريب.

وكان محافظ المهرة بن ياسر، قد افتتح الاجتماع بالترحيب بوزير الدفاع والوفد المرافق له، مثمناً جهود كافة القيادات والوحدات العسكرية والأمنية في المحافظة وقيامهم بواجباتهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وثمن الجميع دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، على الدعم والإسناد العسكري واللوجستي وجوانب الإعمار والمشاريع والمساعدات الإنسانية المقدمة لابناء الشعب اليمني وابناء المهرة على وجه الخصوص.

حضر الإجتماع رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد محسن اليافعي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية والأمنية بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية والأمنية بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية والأمنية بالمهرة.

قد تقرأ أيضا