الارشيف / اخبار اليمن

وصول جثة الثائر ”المكحل” إلى الجامع الكبير بإب .. شاهد ابتسامته ميتا تغيض الحوثيين (صورة)

  • 1/2
  • 2/2


اخبار من اليمن وصلت جثة الثائر حمدي عبد الرزاق الملقب "المكحل" فجر اليوم الخميس اول ايام رمضان إلى الجامع الكبير بإب وابتسامته ميتا تغيض الحوثيين وسط مطالبات بالخروج الشعبي الذي يليق بشجاعته .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان جثة الثائر حمدي عبد الرزاق الملقب "المكحل" وصلت إلى الجامع الكبير بإب وسط دعوات شعبية للصلاة عليه في أكبر جنازة تليق ببطولته كأول ثائر في مدينة إب كشف فساد المليشيا ودعاء المواطنين إلى الخروج الثوري.
وأضافت المصادر أن تصفيه المليشيا الحوثية له بشكل همجي أثارت غضب أهالي إب , الذين اعلنوا بأنهم سيصبحون عشرات المكحلين والسير على نهج حمدي .
وأكدت المصادر أن ابتسامة حمدي عبد الرزاق أثارت غيض المليشيات الحوثية التي احتجزت جثته في محاولة للخروج بسيناريو كاذب للتغطية على جريمة مقتل الشاب حمدي .
هذا ويعد المكحل أول ثائر من إب ينهال بالشتائم على زعيم المليشيا الحوثية رافضا العنصرية السلالية والطائفية ضد ابناء إب والذين باتوا يتداولون مقاطع وتسجيلات الثائر حمدي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وصول جثة الثائر ”المكحل” إلى الجامع الكبير بإب .. شاهد ابتسامته ميتا تغيض الحوثيين (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول جثة الثائر ”المكحل” إلى الجامع الكبير بإب .. شاهد ابتسامته ميتا تغيض الحوثيين (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول جثة الثائر ”المكحل” إلى الجامع الكبير بإب .. شاهد ابتسامته ميتا تغيض الحوثيين (صورة).

قد تقرأ أيضا