الارشيف / اخبار اليمن

معارك عنيفة في حريب وأكثر من 40 قتيلًا وجريحًا من ‘‘العمالقة’’ .. والمستشفى يكتض بجثث قتلى المليشيات

اخبار من اليمن قتل وأصيب نحو 35 جنديًا من قوات العمالقة، خلال معارك الساعات الماضية في مديرية حريب بمحافظة مارب شمال شرقي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن نحو 15 جنيدًا من قوات العمالقة، قتلوا، وأصيب 20 آخرون، خلال المعارك مع مليشيا الحوثي، التي تشن هجومًا متواصلًا على مديرية حريب، منذ أيام، بهدف السيطرة عليها.

وأشارت المصادر إلى أن قوات العمالقة كثفت قصفها المدفعي على مواقع المليشيات الحوثية، في حريب وألحقت بهم خسائر بشرية كبيرة.

إلى ذلك، أكدت المصادر وصول أكثر من 40 جثة من عناصر المليشيات الحوثية إلى مستشفى الجوبة - الخاضع لسيطرتها، مشيرة إلى أن المستشفى - يكتض بالقتلى والجرحى، من المليشيات، بنيران قوات العمالقة.

اقرأ أيضاً

وأكدت المصادر استمرار المواجهات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، دون إحراز تقدم ميداني، من أي من الأطراف.

وتحاول مليشيا الحوثي -منذ أيام- السيطرة على مواقع حاكمة في مديرية حريب، بعد أكثر عام على انتزاعها من قبضة المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معارك عنيفة في حريب وأكثر من 40 قتيلًا وجريحًا من ‘‘العمالقة’’ .. والمستشفى يكتض بجثث قتلى المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك عنيفة في حريب وأكثر من 40 قتيلًا وجريحًا من ‘‘العمالقة’’ .. والمستشفى يكتض بجثث قتلى المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك عنيفة في حريب وأكثر من 40 قتيلًا وجريحًا من ‘‘العمالقة’’ .. والمستشفى يكتض بجثث قتلى المليشيات.

قد تقرأ أيضا