الارشيف / اخبار اليمن

إغلاق مطار صنعاء في وجه المنظمات الإنسانية عقب السيطرة على أرصدة الخطوط الجوية

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي ، فرض قيود على رحلات جميع المنظمات الدولية العاملة في اليمن، عبر مطار صنعاء الدولي ، ابتداء من اليوم السبت.

وقالت مصادر إعلامية حوثية إن الهيئة العامة للطيران المدني التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي، اتخذت قرارها بعدم السماح لأية رحلات جوية للمنظمات الدولية بالهبوط في مطار صنعاء الدولي حتى يوم الجمعة من كل أسبوع ، ابتداء من يوم الجمعة 31 مارس.

وأضافت أن هذا القرار جاء ردًا على تعليق إدارة الخطوط الجوية اليمنية بيع تذاكر السفر بين صنعاء عمّان عبر مكاتبها ووكالات السفر في مناطق سيطرة المليشيات.

والأسبوع الماضي، اتهمت إدارة الخطوط الجوية اليمنية ، مليشيا الحوثي بتجميد حسابات الشركة في البنوك العاملة في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وحذرت من أن هذه الخطوة ستؤدي إلى تعليق الرحلات الجوية عبر مطار صنعاء الدولي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إغلاق مطار صنعاء في وجه المنظمات الإنسانية عقب السيطرة على أرصدة الخطوط الجوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إغلاق مطار صنعاء في وجه المنظمات الإنسانية عقب السيطرة على أرصدة الخطوط الجوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إغلاق مطار صنعاء في وجه المنظمات الإنسانية عقب السيطرة على أرصدة الخطوط الجوية.

قد تقرأ أيضا