الارشيف / اخبار اليمن

البحسني يزور عدد من الشخصيات الوطنية ويطلع على نشاط المركز الثقافي بغيل باوزير

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت :
زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، في مديرية غيل باوزير، أستاذ الهندسة والبترول بجامعة حضرموت الدكتور جمال بن غوث، والشاعر الأديب الباحث حسين بامطرف.

واطمئن عضو مجلس القيادة الرئاسي على أوضاعهم، وصحتهم، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله العلي القدير أن يعيده على الجميع أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة بالخير والصحة والعافية.. وتبادل معهم الأحاديث الودية، وأشاد بعطاءاتهم وما قدموه خلال مشوار حياتهم من بصمات في المجالين الأكاديمي والأدبي.

ولفت اللواء الركن البحسني إلى أن هذه الزيارة، تأتي حرصًا من مجلس القيادة الرئاسي، على زيارة الشخصيات الوطنية، التي أفنت جل حياتها في سبيل خدمة الوطن، وقدّمت الكثير من التضحيات.. مؤكدًا أن مثل هذه المناسبات تتطلب رد الوفاء لمثل هؤلاء الشخصيات تكريمًا لسجلّهم الحافل بالعطاء.

إلى ذلك إطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، على نشاط المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية (المدرسة الوسطى)، واستمع من مدير المركز عبدالله الحوري إلى شرحٍ حول الفعاليات التربوية والتنموية التي تم تنفيذها مؤخرًا بالمركز .

وجدد اللواء الركن البحسني، حرص مجلس القيادة الرئاسي واهتمامه بالمراكز الثقافية لدورها المهم في تنوير المجتمعات.. مشيرًا إلى أن المدرسة الوسطى تخرج منها الكثير من الكوادر السياسية والعسكرية والمدنية والاجتماعية والنخب الثقافية والأدبية، الذين تبوأوا مناصب قيادية رفيعة على مستوى الوطن، مشددًا على ضرورة الحفاظ على هذا المبنى التاريخي، واستغلاله في تنمية الشباب وقدراتهم ومواهبهم.

كما اطلع البحسني، في إطار زيارته لمديرية غيل باوزير، على مستوى أعمال النظافة والتحسين بالمديرية، وما تم إنجازه مؤخرًا من أعمال تحسين، تضمنت مشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيس لمديرية الغيل وجولة الستين وكذا المدخل الشرقي للمديرية.. مشيدًا بمستوى نظافة الشوارع وأعمال التحسين في المديرية، وحث على الحفاظ على هذا المستوى ومضاعفة الجهود لعكس صورة إيجابية لجميع الزوار إلى المديرية.

رافق عضو مجلس القيادة الرئاسي، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البحسني يزور عدد من الشخصيات الوطنية ويطلع على نشاط المركز الثقافي بغيل باوزير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يزور عدد من الشخصيات الوطنية ويطلع على نشاط المركز الثقافي بغيل باوزير، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يزور عدد من الشخصيات الوطنية ويطلع على نشاط المركز الثقافي بغيل باوزير.

قد تقرأ أيضا