الارشيف / اخبار اليمن

أول تصريح لرئيس هيئة الأركان ”صغير بن عزيز” بعد نجاته من محاولة اغتيال برفقة وزير الدفاع في تعز

اخبار من اليمن صرّح رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن، صغير بن عزيز، بأنه قام صباح اليوم السبت، برفقة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وقائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي بالداخل اليمني، اللواء الركن سلطان البقمي، وقادة آخرون، بزيارة تفقديه إلى باب وجزيرة ميون اليمنية.

ورافقهم في الزيارة، رئيس هيئة العمليات اللواء ركن خالد الاشول ورئيس هيئة الاستخبارات احمد محسن اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن.

وأشار بن عزيز أنهم خلال الزيارة تفقدوا القوات المرابطة في باب المندب وجزيرة ميون للاطلاع على جاهزية واحوال القوات المرابطة هناك.

ويعتبر هذا هو التصريح لرئيس هيئة الأركان العامة بعد نجاته من محاولة اغتيال مع وزير الدفاع ومحافظ تعز أثناء جولة تفقدية في المحافظة.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، اليوم السبت، نجا وزير الدفاع محسن الداعري ومحافظ تعز نبيل شمسان من محاولة اغتيال بطائرة مسيرة مفخخة تابعة للمليشيات الحوثية في خط الكدحة وهو في طريقه إلى مدينة تعز قادمًا من المخا.

وكان يرافق وزير الدفاع، في زيارته الأولى إلى تعز منذ تعيينه، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، وعدد من القيادات العسكرية في الوزارة، بالإضافة إلى محافظ تعز نبيل شمسان، وتسبب القصف الحوثي في وقوع أضرار مادية بسيارة محافظ تعز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تصريح لرئيس هيئة الأركان ”صغير بن عزيز” بعد نجاته من محاولة اغتيال برفقة وزير الدفاع في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تصريح لرئيس هيئة الأركان ”صغير بن عزيز” بعد نجاته من محاولة اغتيال برفقة وزير الدفاع في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تصريح لرئيس هيئة الأركان ”صغير بن عزيز” بعد نجاته من محاولة اغتيال برفقة وزير الدفاع في تعز.

قد تقرأ أيضا