الارشيف / اخبار اليمن

وفاة أكاديمية بجامعة صنعاء وهي تنتظر زوجها المختطف في مارب و خذلانها من جماعة الحوثي

اخبار من اليمن توفيت أكاديمية بجامعة صنعاء، اليوم الأحد، وهي تنتظر عودة زوجها المختطف في محافظة مارب، و خذلانها من جماعة الحوثي في صفقة التبادل الأخيرة.
ونعت الأوساط الأكاديمية رحيل الدكتورة إلهام المتوكل، التي توفيت وهي تنتظر الإفراج عن زوجها المختطف الدكتور مصطفى المتوكل، نائب رئيس جامعة صنعاء الأسبق.
وقبل يومين كتبت المتوكل عن وجعها ورسالتها بخذلان جماعة الحوثي لها.
وقالت في رسالتها الأخيرة على صفحتها بالفيسبوك، إنها
حين سمعت بالإتفاق الاخير على صفقة تبادل الأسرى ، خفق قلبها المريض فرحاً وأملاً أنها أخيراً قد ترى زوجها الأسير منذ ٦ سنوات.
وأضافت: رجوت قلبي أن يصمد ثلاثة أسابيع أخرى حتى يتم ذلك اللقاء واطمئن اني تركت أولادي في كنف والدهم. لكن الخبر وقع علي وعلى أسرتي كالصاعقة حين سمعنا أن الصفقة لا تشمل الدكتور مصطفى المتوكل.
وتابعت: منذ اعتقال زوجي وأنا أوجه اللوم لخاطفيه في مأرب والسعودية، وأطالبهم بالإفراج عنه دون قيد أو شرط لأنه انسان مدني لم يؤذ أحداً ولم يرتكب أي جريمة، وكانت كل جريمته هي لقبه. وأردفت: لكني اليوم ولأول مرة سأوجه عتابي لجماعة الحوثي، الذين وعدونا بأنه سيكون ضمن قائمة كشوفات التبادل، ولكن النتيجة اليوم لا تقول شيئاً سوى أنهم خذلونا.. هذا الخذلان لا يقل قساوة عن الخطف لأن النتيجة واحدة.. استمرار اعتقال الدكتور مصطفى وفقدان الأمل في من وثقنا في كلمتهم وفي صدق وعدهم. وللمرة الأولى سأتوجه بخطابي لجماعة الحوثي وليس للسعودية وحلفائها. لماذا لم يكن زوجي ضمن صفقة التبادل؟ لماذا خذلتمونا؟؛ حد تعبيرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة أكاديمية بجامعة صنعاء وهي تنتظر زوجها المختطف في مارب و خذلانها من جماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة أكاديمية بجامعة صنعاء وهي تنتظر زوجها المختطف في مارب و خذلانها من جماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة أكاديمية بجامعة صنعاء وهي تنتظر زوجها المختطف في مارب و خذلانها من جماعة الحوثي.

قد تقرأ أيضا