الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الداخلية تشارك في ورشة عمل حول التأهب لمواجهة الأمراض والتهديدات عبر الحدود

اخبار من اليمن لارنكا - سبأنت
شاركت وزارة الداخلية، اليوم، في ورشة عمل خاصة بالتأهب لمواجهة الأمراض المعدية والتهديدات البيولوجية عبر الحدود المنعقدة في مدينة لارنكا القبرصية، بتمويل من مكتب الأمن الدولي ومنع الانتشار التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، ضمن برنامج مراقبة الصادرات وأمن الحدود.

وتناقش الورشة على مدى ٤ ايام، بمشاركة مدراء عموم المنافذ والمطارات، والخدمات الطبية، والتعاون الدولي، والتأهيل والتدريب بوزارة الداخلية، وعدد من المختصين في المنافذ، تحديد التهديدات والأخطار وطرق انتقالها، وعمليات تقييم المخاطر وإجراءات التشغيل الموحدة، وإستراتيجيات التخفيف، وأفضل الممارسات في مجال معدات الوقاية الشخصية والتخلص من النفايات وإزالة التلوث، وإجراءات التشغيل الموحدة وتدريب المدربين والتمارين العملية.

كما تهدف الورشة، إلى تأهيل وتنمية معارف المشاركين حول كيفية التعامل مع التهديدات والأخطار، والضوابط المعمول بها في مواقع العمل، وأفضل الممارسات في مجال التدريب والتواصل، والاستفادة من الضوابط والبروتوكولات وسيناريوهات الجمارك والحدود.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الداخلية تشارك في ورشة عمل حول التأهب لمواجهة الأمراض والتهديدات عبر الحدود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الداخلية تشارك في ورشة عمل حول التأهب لمواجهة الأمراض والتهديدات عبر الحدود، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الداخلية تشارك في ورشة عمل حول التأهب لمواجهة الأمراض والتهديدات عبر الحدود.

قد تقرأ أيضا