الارشيف / اخبار اليمن

العكبري يتفقد مستوى طباعة اسئلة الاختبارات لشهادة الثانوية العامة في المكلا


اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت

تفقد وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم بمدينة المكلا، المطبعة السرية في كنترول الاختبارات بمكتب الوزارة بساحل حضرموت واطلع على مستوى التحضيرات والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م.

وقدم القائمين على المطبعة شرح عن التجهيزات الخاصة بعملية توزيع المظاريف لاسئلة الاختبارات والتي تغطي محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى ومأرب والجوف.. مشيرين إلى أن نسبة الإنجاز في إعداد وطباعة اسئلة الاختبارات بلغت نحو 98 بالمئة، بإجمالي عدد الطلاب المتقدمين 31 ألف طالب.

كما عقد وزير التربية اجتماعا باللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب الوزارة بساحل حضرموت لاستعراض الجهود المبذولة ومعالجة الإشكاليات والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل.

وأكد الوزير العكبري حرص الوزارة ومتابعتها بصورة مستمرة لجهود كافة اللجان والفرق الميدانية خاصة بالمطبعة السرية بحضرموت في إعداد وطباعة الاسئلة وما رافقها من إجراءات فنية من أجل إنجاز هذه المهمة الوطنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
العكبري يتفقد مستوى طباعة اسئلة الاختبارات لشهادة الثانوية العامة في المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العكبري يتفقد مستوى طباعة اسئلة الاختبارات لشهادة الثانوية العامة في المكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العكبري يتفقد مستوى طباعة اسئلة الاختبارات لشهادة الثانوية العامة في المكلا.

قد تقرأ أيضا