الارشيف / اخبار اليمن

انعدام منتج الزبادي من المحلات التجارية بصنعاء وعدد من المحافظات بعد إغلاق الحوثيين للشركة المنتجة

اخبار من اليمن شهدت معظم المحلات التجارية في العاصمة صنعاء، وعدد من محافظات الجمهورية، انعدام منتج الزبادي، بعد إغلاق سلطات الحوثيين الانقلابية للشركة المنتجة.

وقد سكان محليون ومالكي محلات تجارية بصنعاء ومحافظات أخرى، لـ "المشهد اليمني" اليوم الثلاثاء، إن هناك أزمة حادة منذ أيام في منتجات الزبادي، مشيرين إلى اختفائها بشكل تام من معظم محلات بيع المواد الغذائية.

وكان مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة قال أمس الإثنين، إنه أغلق شركة نادفود للألبان بحجة قيامها برفع أسعار الزبادي عن الأسعار الرسمية، ضمن القائمة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة في حكومة الانقلاب.

وأشار المكتب إلى أن الإغلاق جاء بناء على توجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة في الحكومة غير المعترف بها بصنعاء.

وقال مواطنون في العاصمة صنعاء لـ "المشهد اليمني"، إن علب الزبادي، اختفت من المحلات التجارية منذ عدة أيام، ما يوحي بأن الأسعار ليست سبب إغلاق االحوثيين للشركة أمس الإثنين.

ولم يستبعدوا أن الإغلاق جاء نتيجة عدم توصل الشركة مع الوزارة الحوثية لاتفاق بشأن عوائد مالية وجبايات وزيادة في الضرائب تفرضها المليشيات على القطاع التجاري الخاص.

و"نادفوود" شركة متخصصة في إنتاج الألبان والعصائر والحليب المركز، وهي إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انعدام منتج الزبادي من المحلات التجارية بصنعاء وعدد من المحافظات بعد إغلاق الحوثيين للشركة المنتجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعدام منتج الزبادي من المحلات التجارية بصنعاء وعدد من المحافظات بعد إغلاق الحوثيين للشركة المنتجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعدام منتج الزبادي من المحلات التجارية بصنعاء وعدد من المحافظات بعد إغلاق الحوثيين للشركة المنتجة.

قد تقرأ أيضا