الارشيف / اخبار اليمن

من جبال مران بصعدة.. فيديو قديم للواء فيصل رجب يرقص فرحًا بالنصر بعد مقتل حسين الحوثي .. شاهد من كان معه؟

اخبار من اليمن أعاد ناشطون تداول مقطع فيديو قديم، للواء فيصل رجب وبعض القيادات العسكرية في الجيش اليمني، بينها رفق دربه اللواء الركن سالم قطن، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، بعد انتهاء الحرب الأولى ضد التمرد الحوثي بمحافظة صعدة في العام 2004.

ويظهر اللواء فيصل رجب، في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، وهو يرقص فرحًا برفقة قيادات عسكرية من أعالي جبال مران، بمحافظة صعدة، على أنغام أغنية "كر وفر يابو سالم" لعبدالمنعم العامري، قال ناشطون إن ذلك بعد قتل الجيش اليمني لمؤسس الحركة الحوثية، حسين بدرالدين الحوثي، شقيق زعيم المليشيات الراهن عبدالملك الحوثي.

ويعود الفيديو إلى العام 2004، حينما أعلن الجيش اليمني، مقتل زعيم التمرد، حسين الحوثي.

واللواء فيصل رجب، يعتبر أحد أبرز جنرالات الحروب الست التي خاضتها الجمهورية اليمنية ضد ميليشيات الحوثي في صعدة، وتم أسره في الحرب السابعة وهو يقاتل ضد مليشيات الحوثي في العام 2015، ما بين محافظتي عدن ولحج، وتم إطلاق سراحه الأحد الماضي، بوساطة قبلية، قبيل بدء صفقة تبادل أسرى مع الحكومة الشرعية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
من جبال مران بصعدة.. فيديو قديم للواء فيصل رجب يرقص فرحًا بالنصر بعد مقتل حسين الحوثي .. شاهد من كان معه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من جبال مران بصعدة.. فيديو قديم للواء فيصل رجب يرقص فرحًا بالنصر بعد مقتل حسين الحوثي .. شاهد من كان معه؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من جبال مران بصعدة.. فيديو قديم للواء فيصل رجب يرقص فرحًا بالنصر بعد مقتل حسين الحوثي .. شاهد من كان معه؟.

قد تقرأ أيضا