الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات حوثية جديدة بشأن حفلات الزفاف في صالات الأعراس ”وثيقة”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تداول ناشطون وثيقة عليها توجيهات من السلطات الحوثية بشأن حفلات الزفاف التي تقام في صالات الأعراس بمناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

وتظهر الوثيقة التي اطلع عليها "المشهد اليمني" اليوم، توجهات من مدير مديرية عمران بمحافظة عمران، ورئيس المجلس المحلي في المحافظة لدى السلطات الحوثية، القيادي الحوثي "عبدالرحمن هادي العماد، إلى صاحب صالة أعراس بالمحافظة.

وتتضمن التوجيهات، السماح بتأخير الزفاف لابنة أحد المشايخ إلى الساعة الحادية عشرة مساء، في وقت يمنع ذلك على المواطنين العاديين.

اقرأ أيضاً

وكانت مليشيات الحوثي، مطلع العام الجاري، قد أعلنت إجراءات تقييدية، تمنع إقامة إي فعاليات ثقافية أو فرائحية أو أعراس دون الحصول على إذن مسبق من قياداتها في وزارة الثقافة بحكومة الانقلاب.

وتداول ناشطون يمنيون وثيقة توجيه حوثي لأصحاب قاعات الأفراح والمناسبات ومراكز الثقافة بعدم إقامة إي فعاليات أو أعراس دون الحصول على إذن مسبق، وهو ما لقي سخرية واسعة من مختلف شرائح المجتمع اليمني الذي اعتبر ذلك تطوراً جديداً في العقوبات ضدهم بمناسبة دخول العام الجديد.

وتسعى المليشيات عبر إجراءات مختلفة مستوردة من إيران، لتضييق حياة المواطنين في مناطق سيطرتها معتمدة في ذلك على قوة السلاح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات حوثية جديدة بشأن حفلات الزفاف في صالات الأعراس ”وثيقة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات حوثية جديدة بشأن حفلات الزفاف في صالات الأعراس ”وثيقة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات حوثية جديدة بشأن حفلات الزفاف في صالات الأعراس ”وثيقة”.

قد تقرأ أيضا