الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول ”الحارس القضائي” الحوثي يعتدي بالضرب على موظف بالجامعة الإماراتية ويصفعه على وجهه عدة مرات ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول، مسؤولا في السلطات الحوثية بصنعاء، وهو يمتهن كرامة موظف بالجامعة الإماراتية بأمانة العاصمة، ويقوم بالاعتداء عليه في وجهه داخل الحرم الجامعي.

ويظهر في الفيديو الذي اطلع عليه "المشهد اليمني"، مسؤول ما يسمى بـ "الحارس القضائي" بجامعتي الإماراتية والعلوم والتكنولوجيا، القيادي الحوثي محمد الوادعي، وهو يعتدي بالضرب على مسؤول الخدمات والنظافة بالجامعة الإماراتية.

واوضحت مصادر مطلعة أن القيادي الحوثي، وجه عدة صفعات على وجه الموظف ويدعى الأستاذ طلال، داخل حرم الجامعة الإماراتية، بعد عدم قيام الأخير بإفساح الطريق للوادعي، ليقوم الأخير بالاصطدام بسيارة الموظف ثم النزول من سيارته وصفعه على وجهه عدة مرات.

وأثارت الحادثة استنكار الوسط الطلابي وهيئة التدريس وناشطون يمنيون، الذين طالبوا بإيقاف ما يسمى بالحارس القضائي ومسؤولوه ومحاسبتهم على جرائمهم بحق المواطنين والمنشآت العامة والخاصة.

اقرأ أيضاً

وتستخدم مليشيات الحوثي مسمى "الحارس القضائي"، وهي وظيفة مستوردة من النظام الإيراني، لممارسة عمليات نهب وسرقة واسعة للممتلكات العامة والخاصة بالمواطنين سواء التجار أو المستثمرين أو القيادات الحزبية والسياسية المعارضة لها.

ومنح عبدالملك الحوثي، زعيم الحوثيين، شخصيًا "الحارس القضائي" صلاحيات مطلقة لمصادرة ممتلكات الآخرين من منازل وشركات تجارية واستثمارية ومدارس ومستشفيات خاصة وعقارات وغيرها واستغلالها في عمليات استثمارية لصالح قيادات المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول ”الحارس القضائي” الحوثي يعتدي بالضرب على موظف بالجامعة الإماراتية ويصفعه على وجهه عدة مرات ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول ”الحارس القضائي” الحوثي يعتدي بالضرب على موظف بالجامعة الإماراتية ويصفعه على وجهه عدة مرات ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول ”الحارس القضائي” الحوثي يعتدي بالضرب على موظف بالجامعة الإماراتية ويصفعه على وجهه عدة مرات ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا