الارشيف / اخبار اليمن

إب: العثور على جثامين امرأتين وانقطاع تام للطرقات وانجراف أراض زراعية جراء سيول الأمطار بمديرية المخادر

اخبار من اليمن عثر أهالي قرية الأرجب بمديرية المخادر، بمحافظة إب، وسط اليمن، على جثماني امرأتين، جرفتهما سيول الأمطار الغزيرة، أمس الأربعاء بعد ساعات من العثور على جثة مواطن في منطقة أخرى بالمحافظة نفسها.

وقالت مصادر محلية لـ "المشهد اليمني" إن الأهالي عثروا على جثة المواطنة أرزاق علي حمادي، في قرية الأرجب بعزلة بضعة في مديرية المخادر، فيما عثروا على أجزاء من جثة المواطنة، ياسمين غلب عبدالله العماري، في منطقة المقلد، بالمديرية نفسها، جراء السيول التي شهدتها أمس جراء الأمطار الغزيرة.

وأضافت المصادر، أن السيول تسببت كذلك، بأضرار مادية كبيرة، حيث تدمر مشاريع المياه الواصلة بين قرية بضعة ومنطقة جبل بني الحارث ناحية مديرية السدة، إضافة إلى انجراف بعض مزارع القات التي يعتمد عليها أصحابها كمصدر الرزق الوحيد.

وأشارت إلى أن السيول قطعت الطريق بشكل نهائي بين قرية الأرجب وبقية قرى المديرية والطرق الرابطة بين عزلتي الوادي وبضعة، علاوة على تضرر بعض منازل المواطنين.

هذا وناشدت المصادر، محافظ المحافظة ومشرف عام المحافظة ومدير عام مديرية المخادر، المعينيين من قبل جماعة الحوثي، بسرعة فتح الطرقات وتشكيل لجنة لحصر الأضرار التي لحقت بمديريتي الوادي وبضعة، وتعويض الأهالي.

وكانت مصادر محلية، قالت أمس، إن الأهالي عثروا على جثة المواطن مالك علي الموسمي، على بعد 2 كيلومتر في منطقة "بيت الموسمي" مديرية "القفْر"، في محافظة إب، جراء السيول الجارفة.

وأشارت المصادر إلى أن السيول ألحقت أضراراً بالغة بالأراضي الزراعية، في ظل غياب تام للسلطات الحوثية المسيطرة على المحافظة.

وشهدت عدد من المحافظات اليمنية، الكثير من حوادث الغرق والوفاة بسبب السيول الجارفة، ففي المحويت عثر الأهالي على بقايا جثث الضحايا الأربعة جراء انهيار حاجز مائي، كما انتشل الأهالي في صنعاء جثث 3 أطفال، غرقوا خلال السباحة، وفي شبوة غرق 4 أطفال من أسرة واحدة، للسبب ذاته منذ مطلع الأسبوع الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إب: العثور على جثامين امرأتين وانقطاع تام للطرقات وانجراف أراض زراعية جراء سيول الأمطار بمديرية المخادر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إب: العثور على جثامين امرأتين وانقطاع تام للطرقات وانجراف أراض زراعية جراء سيول الأمطار بمديرية المخادر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إب: العثور على جثامين امرأتين وانقطاع تام للطرقات وانجراف أراض زراعية جراء سيول الأمطار بمديرية المخادر.

قد تقرأ أيضا