الارشيف / اخبار اليمن

قصف جوي حوثي يمنع ‘‘المقاومة الوطنية’’ من فك حصار تعز

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، قصفًا بالطائرات المسيرة، على معدات شق وسفلتة طريق الكدحة، التي تشقها المقاومة الوطنية للربط بين المخا ومدينة تعز المحاصرة.

واستهدف المليشيات الحوثية، المشروع في كيلو سبعه عند منتصف المشروع القريب من مدخل مكاتب وسكن العاملين بالمشروع ما نجم عنه تضررت ثلاث معدات وهي (شيول m320 بشكل كلي وبوكلين وبلدروز) بالاضافة الى توقف العمل وما سيلحقه من اضرار ماديه على المشروع.

وقال ناطق المقاومة الوطنية، العميد الركن صادق دويد، في تغريدة على تويتر: "صباح اليوم قامت مليشيا الحوثي باستهداف معدات شق وزفلتة طريق الكدحة/ تعز، بطائرات مسيرة".

اقرأ أيضاً

واعتبرت المقاومة الوطنية، استهداف المليشيات للمعدات "جريمة حرب جديدة ضد أهداف تتعلق بالحياة اليومية لملايين المدنيين".

وأشار دويد إلى أن "الكهنوت الإيراني يصر على قطع كل أسباب الحياة عن اليمنيين وفي المقدمة المحافظة الأكبر كثافة سكانية في اليمن"، حسب تعبيره.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية، استهدفت قبل أكثر من شهر، موكب وزير الدفاع ومحافظ تعز، في طريق الكدحة، بالطائرات المسيرة والصواريخ الحرارية، خلال عودتهم من زيارة إلى مدينة المخا، وتسببت في مقتل وإصابة عدد من مرافق المحافظ نبيل شمسان، وتدمير سيارته.

ويهدف القصف الى ايقاف العمل بالمشروع باعتباره جزءًا من فك الحصار على مدينة تعز المحاصرة من قبل الميليشيا الحوثية منذ 8 اعوام

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قصف جوي حوثي يمنع ‘‘المقاومة الوطنية’’ من فك حصار تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصف جوي حوثي يمنع ‘‘المقاومة الوطنية’’ من فك حصار تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصف جوي حوثي يمنع ‘‘المقاومة الوطنية’’ من فك حصار تعز.

قد تقرأ أيضا