الارشيف / اخبار اليمن

طفلان يمنيان يعثران على حقل ألغام .. وتدخل سعودي عاجل لإنقاذ منطقتهما من كارثة

اخبار من اليمن عثر طفلان على حقل ألغام من مخلفات ميليشيا الحوثي، أثناء رعيهما الأغنام في ضواحي مديرية حيس، جنوب محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن الطفلين كانا يرعيان قطيعًا من الأغنام عندما لاحظا لغمًا من مخلفات الميليشيا الحوثية، وقد كشفت السيول جزءًا منه، في شِعب بني زهير والذي يبعد أقل من ثلاثة كيلومترات غرب مركز مديرية حيس الواقعة جنوب الحديدة، بحسب الإعلام العسكري للقوات المشتركة.

وعاد الطفلان إلى القرية على الفور وأبلغا عن وجود لغم في المرعى، قبل أن يبلغ الأهالي فريقاً هندسياً تابعاً للمشروع السعودي لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام "مسام".

بدوره، باشر فريق مسام رقم 26، بقيادة المهندس سامي سعيد، بالتدخل لتطهير المكان وانتزاع الألغام، حيث عثر على حقل ألغام زرعه الحوثيون.

اقرأ أيضاً

وشهدت المنطقة ذاتها حوادث انفجارات عدة للألغام والعبوات الناسفة المزروعة، مخلفة العديد من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طفلان يمنيان يعثران على حقل ألغام .. وتدخل سعودي عاجل لإنقاذ منطقتهما من كارثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طفلان يمنيان يعثران على حقل ألغام .. وتدخل سعودي عاجل لإنقاذ منطقتهما من كارثة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طفلان يمنيان يعثران على حقل ألغام .. وتدخل سعودي عاجل لإنقاذ منطقتهما من كارثة.

قد تقرأ أيضا