الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلق تعليق مثير للسخرية على تعرض احد مسلحيها للضرب من رجال القبائل في نقطة بصعدة


اخبار من اليمن تبرأت المليشيا الحوثية من أحد عناصرهم الذي تعرض للضرب من قبل عددا من رجال القبائل في أحد النقاط العسكرية في محافظة صعدة معقل زعيم المليشيا الحوثية.
وقالت مصادر إعلامية حوثية رصدها المشهد اليمني إن العنصر التابع لهم الذي حاول منع أبناء القبائل من المرور عبر نقطة عين في مدخل محافظة صعدة إلا بدفع مبالغ مالية مختل عقليا ومصاب بالجنون وسط استغراب المواطنين عن تسليم المليشيا الحوثية شخص مجنون لأكبر نقطة عسكرية في محافظة صعدة وإعطائه سلاح ناري كلاشينكوف .
وتبرأت المليشيا الحوثية عن مجندها والذي يتبع أحد المشرف الأمني الحوثي لمديرية ساقين أبو حسن بعد تداول مقطع مرئي "فيديو" والذي يحاول فيه المجند منع أبناء القبائل من المرور من نقطة عين الحوثية بمدخل المحافظة .
وحاول رجال القبائل اقناع المجند الحوثي بالسماح لهم لكنه رفض ذلك محاولا ابتزازهم مبالغ مالية كما جرت العادة في النقاط العسكرية الحوثية لكن أبناء القبائل رفضوا الابتزاز وتم القبض على المجند الحوثي وسحب سلاحه الكلاشنكوف وضربة بها .
ورفعت المليشيا الحوثية رسوم الجبايات والضرائب التي تفرضها على رجال القبائل والتي كان آخرها الاعتداء على ابناء محافظة ذمار في مداخل العاصمة صنعاء لاجبارهم بدفع 500 ريال على كل كيلو من القات يمر بالنقاط .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تعلق تعليق مثير للسخرية على تعرض احد مسلحيها للضرب من رجال القبائل في نقطة بصعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تعلق تعليق مثير للسخرية على تعرض احد مسلحيها للضرب من رجال القبائل في نقطة بصعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تعلق تعليق مثير للسخرية على تعرض احد مسلحيها للضرب من رجال القبائل في نقطة بصعدة.

قد تقرأ أيضا