الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يخصصون خطبة الجمعة للحديقة الخلفية ورفض المراكز الصيفية والتشفي بحرب السودان


اخبار من اليمن خصصت جماعة الحوثي، خطبة الجمعة للحديث عن ما اسمتها الحديقة الخلفية، ورفض المواطنين لالحاق ابناؤهم بما تسميها المراكز الصيفية والتشفي بحرب السودان.
وقالت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، إن عدة مساجد في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، شهدت رفض كبير لخطبة جمعة اليوم التي خصصتها لاستهداف مجلس القيادة الرئاسي اليمني، واتهامه بالسعي لتحويل اليمن إلى حديقة خلفية لما زعمت انها الاطماع الخارجية.
وبينت المصادر بأن خطباء المليشيا هاجموا الحملة الواسعة الرافضة لما تسمى بالمراكز الصيفية، والتي تجسد تاثيرها على الواقع بالرفض العارم من قبل غالبية المواطنين لالحاق أبناءهم بتلك المراكز الطائفية التي تكرس فكر الجماعة المستورد.
وأشارت المصادر إلى أن خطباء المليشيا اعتبروا إندلاع الحرب في السودان بين الشركاء عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، ونائبه محمد حمدان دقلو، تعد عقوبة إلهية بعد مشاركتهم في حرب اليمن، إلى جانب دول التحالف العربي الداعم للشرعية الذي تقوده السعودية لاستعادة الدولة وإنهاء إنقلاب مليشيا الحوثي.
ويتمنى المواطنون في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا سماع آيات قرآنية وأحاديث نبوية خلال خطبة الجمعة تنهى عن الفساد وقطع الرواتب والظلم والجوع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يخصصون خطبة الجمعة للحديقة الخلفية ورفض المراكز الصيفية والتشفي بحرب السودان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يخصصون خطبة الجمعة للحديقة الخلفية ورفض المراكز الصيفية والتشفي بحرب السودان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يخصصون خطبة الجمعة للحديقة الخلفية ورفض المراكز الصيفية والتشفي بحرب السودان.

قد تقرأ أيضا