الارشيف / اخبار اليمن

اندلاع اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية وسقوط قتلى وجرحى عقب تهديدات حوثية بنسف الهدنة

اخبار من اليمن اندلعت اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية، اليوم الجمعة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، على الرغم من وجود هدنة غير موقعة بين أطراف الصراع في اليمن.

وقالت مصادر خاصة لـ "المشهد اليمني" إن الاشتباكات اندلعت قرب الحدود اليمنية السعودية مع منطقة نجران، بعد محاولة عناصر من مليشيات الحوثي التسلل إلى مواقع تابعة لقوات يمنية وسعودية في المنطقة.

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل جنديان يمنيان وإصابة ثالث، مقابل سقوط قتيل و6 جرحى من المليشيات الحوثية، حسب المصادر ذاتها.

وأشارت المصادر إلى وقوع اشتباكات متقطعة وعمليات قنص بين الطرفين من حين وآخر، لكنها اليوم تطورت إلى محاولة تسلل حوثية قبل أن تتمكن القوات اليمنية والسعودية من إفشالها.

اقرأ أيضاً

وتأتي هذه الاشتباكات في ظل محادثات جارية لتمديد الهدنة المنتهية في أكتوبر الماضي، وسط تصريحات من جماعة الحوثي الانقلابية أنها لن ترضى بحالة اللا سلم واللا حرب، في تهديدات واضحة لنسف الهدنة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اندلاع اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية وسقوط قتلى وجرحى عقب تهديدات حوثية بنسف الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اندلاع اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية وسقوط قتلى وجرحى عقب تهديدات حوثية بنسف الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اندلاع اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية وسقوط قتلى وجرحى عقب تهديدات حوثية بنسف الهدنة.

قد تقرأ أيضا