الارشيف / اخبار اليمن

بطل مسلسل المؤسس عثمان ”جيركوتاي” يفاجئ الجميع ويعلن خطوبته رسميًا على رفيقته في المسلسل الممثلة ”آيغول”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلنا زوجان مسلسل “المؤسس عثمان”، بوسي أرسلان وشاغري شنسوي خطوبتهما، من خلال مشاركة مجموعة من الصور لهما برفقة حضور حفل الخطوبة الذي أقيم مساء أمس “الأربعاء”.

وحضر حفل خطوبة الثنائي، عدد محدود من المعازيم، بحسب ما أظهرته الصور المرفقة لهما عبر حساباتهما الشخصية بموقع “انستقرام”.

البداية مع Çağrı Şensoy الذي كتب يقول: “انتظرت الوقت انت جميلة جدا”. بينما علقت Buse Arslan: “عندما أجد نصف نفسي والعالم”.

ويبدو الثنائي متحمسان للغاية حيث شاركا المتابعين عبر السوشيال ميديا فرحتهما بهذه الصور من هذه الليلة الخاصة.

اقرأ أيضاً

علّق تشاغري على الصور قائلًا " أنت جميلة جدًا" بينما كتبت بوسي عبارات جاء فيها "عندما أجد نصف نفسي والعالم".

وشاركا الثنائي Buse Arslan وÇağrı Şensoy، صورهما عبر انستقرام، تزامناً مع توقيت عرض الحلقة 124 من مسلسل المؤسس عثمان، وفي المقابل، وجدت الصور تفاعل كبير.

ويجسد الممثل التركي “شاغري شنسوي” دور (جيركوتاي ألب) بدوره في مسلسل المؤسس عثمان. بينما تقوم الممثلة الشابة بوسي أرسلان بشخصية “أيغول ” خلال الأحداث.

ويواصل مسلسل المؤسس عثمان نجاحه، حيث يحظى باهتمام وتفاعل كبير مع حلقاته، وصولاً إلى الموسم الرابع الذي يجري عرضه حالياً. والمسلسل من تأليف محمد يوزداع، وإخراج متين جوناي، وبطولة “بوراك أوزجيفيت” وعدد آخر من نجوم العمل.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏لحية‏، و‏بدلة‏‏‏ و‏زفاف‏‏قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏زفاف‏‏

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بطل مسلسل المؤسس عثمان ”جيركوتاي” يفاجئ الجميع ويعلن خطوبته رسميًا على رفيقته في المسلسل الممثلة ”آيغول” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطل مسلسل المؤسس عثمان ”جيركوتاي” يفاجئ الجميع ويعلن خطوبته رسميًا على رفيقته في المسلسل الممثلة ”آيغول”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطل مسلسل المؤسس عثمان ”جيركوتاي” يفاجئ الجميع ويعلن خطوبته رسميًا على رفيقته في المسلسل الممثلة ”آيغول”.

قد تقرأ أيضا