الارشيف / اخبار اليمن

أقوى رد من اللواء فيصل رجب على الانتقالي عندما عرض عليه المشاركة في اللقاء التشاوري بعدن.. فيديو

اخبار من اليمن كشف رئيس فريق ما يسمى بـ"الحوار الوطني الجنوبي" عن رد اللواء فيصل رجب، على دعوته للمشاركة في اللقاء التشاوري الذي دعا له المجلس الانتقالي في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق الذي شكله الانتقالي، إنه طلب من اللواء فيصل رجب الحضور والمشاركة في اللقاء التشاوري، فرد عليه: "يا صالح من يلفني" قال فقلت له : "انا ألفك"، قال فرد علي فيصل رجب: "لف نفسك أولًا وبعدين نتفاهم".

وأثار الحديث موجة من الضحك وسط قاعة افتتاح اللقاء التشاوري، على هذا الرد، وحظي مقطع فيديو يوثق ذلك، بتداول واسع من قبل ناشطين وصفوه بأنه أقوى رد من اللواء فيصل رجب، على دعوة المجلس الانتقالي.

وانطلقت يوم الخميس، في عدن أعمال مؤتمر الانتقالي الذي يستمر ثلاثة أيام ويحضره وزير الدفاع الأسبق المفرج عنه من سجون ميليشيا الحوثي محمود الصبيحي، وأكد خلاله عيدروس الزبيدي مضي المجلس الانتقالي في مشروعه الرامي لانفصال جنوب اليمن واستعادة ما كانت دولة قبل الوحدة عام 1990م، مؤكدا أن "هدفه وغايته الأسمى باستعادة وبناء دولته الفيدرالية المستقلة على حدود الدولتين قبل مايو 90".

اقرأ أيضاً

ويأتي عقد الانتقالي لمؤتمره، في ظل مقاطعة واسعة من معظم المكونات الجنوبية سواء التي تطالب بالانفصال أو الدولة الاتحادية، من بينها الائتلاف الوطني الجنوبي بقيادة العيسي، والمؤتمر الوطني لشعب الجنوب، والمؤتمر الشعبي الجنوبي، ومؤتمر حضرموت الجامع، ومرجعية قبائل حضرموت، واعتصام المهرة، إضافة إلى تيارات أخرى يقودها القادة السياسيين البارزين، على راسهم الرئيسان الجنوبيان السابقان علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس، والقيادي المخضرم محمد علي احمد الذي أكد تمسكه بمخرجات الحوار الوطني، إضافة إلى مكونات أخرى والأحزاب السياسية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أقوى رد من اللواء فيصل رجب على الانتقالي عندما عرض عليه المشاركة في اللقاء التشاوري بعدن.. فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقوى رد من اللواء فيصل رجب على الانتقالي عندما عرض عليه المشاركة في اللقاء التشاوري بعدن.. فيديو، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقوى رد من اللواء فيصل رجب على الانتقالي عندما عرض عليه المشاركة في اللقاء التشاوري بعدن.. فيديو.

قد تقرأ أيضا