الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات حوثية بإيقاف عمل المعاهد التدريبية والفنية لصالح المراكز الصيفية (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي بمحافظة الحديدة تعميما بوقف أنشطة المعاهد الفنية والمهنية (الخاصة)، خلال العطلة الصيفية، ودفع الطلاب إلى المراكز الطائفية التي دشنتها الأسبوع الفائت.

وأظهرت وثيقة صادرة عن منتحل صفة مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالحديدة ،القيادي الحوثي حسن عبدالباري الأهدل، موجهة إلى مدراء المعاهد والمراكز الخاصة، يدعوهم إلى وقف الإعلانات الترويجية لأي برامج أو أنشطة، والعمل على "حث الطلاب والطالبات للالتحاق بالمراكز الصيفية، بناء على توجيهات زعيم المليشيات.

ومطلع الأسبوع الماضي دشنت مليشيا الحوثي الإرهابية، مراكزها الطائفية الصيفية للعام 1444هـ، في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لها، مستهدفة مليون ونصف طالب وطالبة، في 9 آلاف و100 مدرسة مفتوحة ومغلقة خصصتها لهذا الشأن، في ظل تحذيرات من استمرار التعبئة الطائفية للأطفال والشباب.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات حوثية بإيقاف عمل المعاهد التدريبية والفنية لصالح المراكز الصيفية (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات حوثية بإيقاف عمل المعاهد التدريبية والفنية لصالح المراكز الصيفية (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات حوثية بإيقاف عمل المعاهد التدريبية والفنية لصالح المراكز الصيفية (وثيقة).

قد تقرأ أيضا