الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل الباكري يشدد الصرافين ضرورة الإلتزام بتعليمات البنك المركزي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :

شدد وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله الباكري على أهمية التزام القطاع المصرفي خصوصا الصرافين بالقوانين المنظمة وتعليمات وإجراءات البنك المركزي اليمني والإصلاحات التي يقرها للاقتصاد الوطني وتثبيت سعر العملة الوطنية، باعتبارهم واحدا من القطاعات الاقتصادية الخدمية والاستثمارية المهمة والمؤثرة.

وأكد خلال حفل إشهار جمعية الصرافين في مأرب اليوم، ان جمعية الصارفين تمثل رافدا في المحافظة للشراكة في تنظيم القطاع المصرفي الذي شهد نموا وانتعاشا كبيرا خلال السنوات الماضية في المحافظة وتصحيح الاختلالات جنبا الى جنب مع البنك المركزي وقيادة السلطة المحلية، مشيرا الى إهتمام قيادة المحافظة بتسهيل عمل القطاع المصرفي نظرا للدور المؤمل عليه في الاسهام الفاعل في تحقيق التنمية المنشودة بالمحافظة وإعادة الاعمار وجذب الاستثمارات المختلفة.

من جانبه استعرض رئيس جمعية الصرافين عبدالغني الخضر الأهداف والرؤية ومراحل التحضير والتأسيس حتى انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب الهيئة الإدارية والرقابة والتفتيش باشراف مكتب الشئون الاجتماعية والعمل.. مشيرا الى ان الجمعية هي أداة لتنسيق الجهود والتعاون في كل ما من شأنه تسهيل العقبات والتحديات امام القطاع التجاري والمصرفي من اجل رفع مستوى الكفاءة وتشجيع الاستثمار والتعاون البناء مع الجهات الرسمية من البنك المركزي والسلطة المحلية في المحافظة باعتبار القطاع المصرفي خاصة شركات الصرافة أداة مهمة من أدوات النشاط الاقتصادي والتجاري.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوكيل الباكري يشدد الصرافين ضرورة الإلتزام بتعليمات البنك المركزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل الباكري يشدد الصرافين ضرورة الإلتزام بتعليمات البنك المركزي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل الباكري يشدد الصرافين ضرورة الإلتزام بتعليمات البنك المركزي.

قد تقرأ أيضا