الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول حكومي يكشف عن بشارات عهد جديد تشرق من أكبر محافظة وستعم كل اليمن

اخبار من اليمن كشف مسؤول حكومي، اليوم السبت، عن بشارات عهد جديد تشرق من محافظة حضرموت التي تعد أكبر محافظة من حيث المساحة وستعم كل اليمن.
وقال عضو مجلس الشورى، صلاح باتيس، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "بشارات عهد جديد تشرق من ‎حضرموت ستعم ‎اليمن بأكمله".
وأضاف : وكما قلناها ونقولها ويفهمها كل عاقل: إذا حصلت حضرموت على حقها وموقعها وحجمها الذي يليق بتاريخها وحضارتها وثقافتها وأرضها وإنسانها وسيادة أبنائها على قرارها ومقدراتها فلن يظلم أحد بعون الله، لأننا نحب الخير للجميع، فأبشروا واستبشروا؛ حد وصفه؛ في إشارة إلى مطالب أبناء حضرموت بتمثيلهم في مفاوضات الحل الشامل.
يأتي ذلك بالتزامن مع لقاء رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق صغير بن عزيز، مع محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، ناقشا خلاله سبل التعاون بين السلطة المحلية ووزارة الدفاع لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، والذي انعكس على التطور العمراني والحركة الاقتصادية في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول حكومي يكشف عن بشارات عهد جديد تشرق من أكبر محافظة وستعم كل اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي يكشف عن بشارات عهد جديد تشرق من أكبر محافظة وستعم كل اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي يكشف عن بشارات عهد جديد تشرق من أكبر محافظة وستعم كل اليمن.

قد تقرأ أيضا