الارشيف / اخبار اليمن

تحركات ميدانية لقيادة الجيش في مأرب وتأكيد على الجاهزية لمعركة الحسم

اخبار من اليمن قامت قيادات كبيرة في الجيش الوطني بمحافظة مارب، بزيارات ميدانية لتفقد أوضاع الجيش وجهوزيتهم لخوض أي معارك قادمة ضد مليشيات الحوثي.

وبحسب وكالة سبأ، فقد تفقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، اليوم، المقاتلين في الجبهة الغربية لمحافظة مارب.. مشيدا بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش في مختلف الجبهات..

وآكد أهمية الاعداد والتدريب وتسخير الإمكانيات والقدرات وتوحيد الرؤى لتحقيق النصر الكامل ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وقال مخاطباً الضباط والصف والجنود: "لا يمكن لأي عدو أن يقف أمام أبطال القوات المسلحة ومعركتهم العادلة إطلاقاً".. مؤكداً أن المليشيا الحوثية رضخت بفضل صمود وثبات الأبطال في مسرح عمليات الجمهورية اليمنية.

إلى ذلك، تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، اليوم، أبطال الجيش في اللواء 14 مدرع بمحافظة مارب.

ونقل اللواء الأشول، إلى الضباط والصف والجنود تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية، مشيداً بالانضباط والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها، مثمنًا جهود قيادة اللواء في التدريب والإعداد وتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة واقتدار.

وأشاد بالدور البطولي الذي جسّده اللواء في مواجهة المشروع الإيراني منذ انقلاب المليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من طهران وحتى الآن.. مؤكداً أهمية تكثيف التدريب التخصصي والإعداد النفسي والمعنوي لمعركة الحسم.

من جانبه، استعرض قائد اللواء 14 مدرع العميد الركن علي الجايفي، الخارطة الرملية الخاصة باللواء.. مؤكداً أن اللواء وجميع ضباطه وأفراده بأتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ أومر القيادة السياسية والعسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحركات ميدانية لقيادة الجيش في مأرب وتأكيد على الجاهزية لمعركة الحسم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات ميدانية لقيادة الجيش في مأرب وتأكيد على الجاهزية لمعركة الحسم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات ميدانية لقيادة الجيش في مأرب وتأكيد على الجاهزية لمعركة الحسم.

قد تقرأ أيضا