الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تستضيف مباحثات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع لوقف الحرب في بلادهم

اخبار من اليمن رحب وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، اليوم، بوجود ممثلين من القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع في مدينة جدة، للحوار حول الاشتباكات الأخيرة في بلادهم.

وأعرب الوزير السعودي في تدوينات على موقع تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، عن أمله في "أن يقود هذا الحوار إلى إنهاء الصرع، وانطلاق العملية السياسية، وعودة الأمن والاستقرار إلى جمهورية السودان".

وأكد أن استضافة المملكة لهذه المباحثات "نتاج تكاتفٍ دولي والتي تمت بجهود حثيثة مع الولايات المتحدة الأمريكية وبالشراكة مع دول المجموعة الرباعية، والشركاء من الآلية الثلاثية".

وكانت المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، في بيان مشترك قد رحبتا، في وقت سابق السبت، ببدء المحادثات الأولية بين ممثلي القوات المسلحة السودانية وممثلي قوات الدعم السريع في جدة.

اقرأ أيضاً

ورغم إعلان الطرفين عن تجديد الهدنة بينهما، تجددت الاشتباكات بين الطرفين في مناطق مختلفة من العاصمة السودانية، الخرطوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السعودية تستضيف مباحثات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع لوقف الحرب في بلادهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تستضيف مباحثات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع لوقف الحرب في بلادهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تستضيف مباحثات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع لوقف الحرب في بلادهم.

قد تقرأ أيضا