الارشيف / اخبار اليمن

ظهور لافت لأمير قطر وزوجته في حفل تتويج ملك بريطانيا.. شاهد كيف ظهرا؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تداولت وسائل إعلام خليجية وعربية، صورًا عديدة، لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وزوجته الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، خلال مراسم تتويج ملك بريطانيا الجديد.

وشارك أمير قطر وزوجته الشيخة جواهر، في مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا للمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، الذي أقيم في وستمنستر آبي بالعاصمة البريطانية لندن.

شارك في المراسم عدد من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو رؤساء الدول والحكومات وكبار المسؤولين في المملكة المتحدة ودول العالم.

وتُوج تشارلز الثالث، السبت، ملكاً لبريطانيا في كنيسة وستمنستر في أكبر احتفال رسمي تشهده البلاد منذ 70 عاما، وضمن مراسم تتسم بالأبهة والفخامة ويعود تاريخها إلى ألف عام، فيما شارك 4000 من أفراد القوات المسلحة البريطانية في تأمين مسيرة التتويج للملك تشارلز.

اقرأ أيضاً

‏شاهد : أمير قطر وحرمه ‏الشيخة جواهر بنت حمدآل ثاني أثناء حضور مراسم تتويج الملك تشالز‏شاهد : أمير قطر وحرمه ‏الشيخة جواهر بنت حمدآل ثاني أثناء حضور مراسم تتويج الملك تشالز‏شاهد : أمير قطر وحرمه ‏الشيخة جواهر بنت حمدآل ثاني أثناء حضور مراسم تتويج الملك تشالز

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ظهور لافت لأمير قطر وزوجته في حفل تتويج ملك بريطانيا.. شاهد كيف ظهرا؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور لافت لأمير قطر وزوجته في حفل تتويج ملك بريطانيا.. شاهد كيف ظهرا؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور لافت لأمير قطر وزوجته في حفل تتويج ملك بريطانيا.. شاهد كيف ظهرا؟.

قد تقرأ أيضا