الارشيف / اخبار اليمن

الفريق الحكومي يرد على تصريحات ‘‘فيصل رجب’’ بشأن تجاهله من صفقات تبادل الأسرى

اخبار من اليمن أكد فريق المفاوضات الحكومي، بشأن الأسرى، رفضه تصريحات اللواء فيصل رجب، حول تجاهله من صفقات التبادل الأخيرة.

وقال الناطق الرسمي للفريق الحكومي، ماجد فضائل، إن "اللواء البطل فيصل رجب كان مثله مثل الابطال اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور بالاضافة الى الاستاذ محمد قحطان طالبنا بالجميع وهم كانوا جميعا على راس من نطالب بهم".

وأوضح فضائل، في رد على تساؤلات بشأن تصريحات رجب: "في تبادل رمضان تم بعد مفاوضات مضنيه وطويله لمده ثلاث اعوام قبلها اتفق فيها بعد رفض الحوثي اخراج الاربعة دفعه واحدة اتفق على ان يتم اخراج اللواء ناصر منصور واللواء الصبيحي في تبادل رمضان وهو ما تم على ان يتم اخراج البقيه التبادل المتوقع عقده هذا الشهر".

وأشار إلى أن "سؤال اللواء البطل فيصل رجب للصليب الاحمر هل سوف يخرج مع اللواء ناصر منصور واللواء محمود محمود الصبيحي في ذات الوقت اي وقت تنفيذ الصفقه وكان رد الصليب ان اسمه مش موجود في التبادل القائم في رمضان وهو صح نحن لم نقل ان اسم اللواء فيصل كان ضمن تبادل رمضان وانما اوضحنا انه سيكون ضمن الصفقه التي ستليها".

اقرأ أيضاً

وجدد المسؤول الحكومي، أن "الامور واضحة وجلية لمن اراد فهم الحقيقة وما تقوم به الميليشيات من كذب واستغلال هناك الكثير يساعدها بتكرار اكاذيبها والله المستعان".

يأتي ذلك، ردًا على تصريحات اللواء رجب، التي قال فيها مسؤول فريق الصليب الأحمر الدولي قال له: أنت ليس لك أسم في كشوفات الأسرى الذي تم التفاوض لإطلاقهم"، حسبما كشف الناشط السياسي أحمد القفيش.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي أفرجت عن اللواء رجب الأسبوع الماضي بوساطة قبلية، بعد ثماني سنوات من الأسر برفقة وزير الدفاع الأسبق وشقيق الرئيس هادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفريق الحكومي يرد على تصريحات ‘‘فيصل رجب’’ بشأن تجاهله من صفقات تبادل الأسرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق الحكومي يرد على تصريحات ‘‘فيصل رجب’’ بشأن تجاهله من صفقات تبادل الأسرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق الحكومي يرد على تصريحات ‘‘فيصل رجب’’ بشأن تجاهله من صفقات تبادل الأسرى.

قد تقرأ أيضا