نائب وزير التخطيط يبحث جهود ومشاريع مكتب تنسيق الألغام ومنظمة رعاية الأطفال

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام اللواء محمد عبيد غرامه، الجهود المشتركة لتفعيل أنشطة المكتب في التعامل مع الألغام والحد من مخاطرها.

وأشاد الدكتور باصهيب، بجهود مكتب التنسيق الخاص بالألغام في سبيل تجنيب المواطنين مخاطر الألغام وحمايتهم منها .. مؤكداً الحرص على دعم ومساندة جهود المكتب وتذليل أي صعوبات قد تواجه مهامهم الإنسانية والوطنية.

وعلى صعيد آخر، بحث نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال الدولية في عدن ولحج ايما نويل أفون، إمكانية دعم المشاريع الخاصة برعاية وحماية الأطفال بمختلف الفئات في كافة المحافظات المحررة.

وفي سياق منفصل، ناقش نائب وزير التخطيط، مع خبير الموازنة العامة بشركة براجما الدكتور كمال الوصل، الاستعدادات النهائية لبدء البرنامج التأهيلي والتدريبي لموظفي وزارة التخطيط المقرر أن يبدأ في اليومين القادمين، ويشمل مجالات الموازنة الاستثمارية ووضع الخطط الإستراتيجية ومتابعة وتقييم المشاريع.

حضر اللقاءات وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، وعدد من المعنيين بالوزارة.


نائب وزير التخطيط يبحث جهود ومشاريع مكتب تنسيق الألغام ومنظمة رعاية الأطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التخطيط يبحث جهود ومشاريع مكتب تنسيق الألغام ومنظمة رعاية الأطفال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التخطيط يبحث جهود ومشاريع مكتب تنسيق الألغام ومنظمة رعاية الأطفال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق