الارشيف / اخبار اليمن

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن شجاراتها مع حسام حبيب.. لن تتوقعوا ما هو اسمها على موبايله؟!

اخبار من اليمن حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش عبر تليفزيون دبي.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدد من التصريحات المثيرة، ومنها ما قالته عن شجاراتها مع حسام حبيب: "دايمًا خناقاتي أنا وحسام تحصل يوم شغلي ومسميني شوكليت على موبايله".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وعبري شيرين خلال اللقاء عن رأيها بالمطربة إليسا وقالت: "بحب فيها إنها واضحة أوي، ومش بحب إنها ساعات لما تغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات، بس هي جميلة وقلبها حلو".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أوضحت سبب غيابها خلال الفترة الماضية، قائلة: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

وكشفت شيرين في وقت سابق بأنها ستقدم فيلم عن حياتها، وقالت: "بكتب فيلم عن حياتي وهيكون في بنت هتعمل دوري، وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
شيرين عبد الوهاب تتحدث عن شجاراتها مع حسام حبيب.. لن تتوقعوا ما هو اسمها على موبايله؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيرين عبد الوهاب تتحدث عن شجاراتها مع حسام حبيب.. لن تتوقعوا ما هو اسمها على موبايله؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيرين عبد الوهاب تتحدث عن شجاراتها مع حسام حبيب.. لن تتوقعوا ما هو اسمها على موبايله؟!.

قد تقرأ أيضا