الارشيف / اخبار اليمن

سفير اليمن في باريس يشارك في المنتدى العالمي لمكافحة الفساد والنزاهة

اخبار من اليمن باريس - سبأنت
شارك سفير اليمن لدى باريس الدكتور رياض ياسين، اليوم، في المنتدى العالمي لمكافحة الفساد والنزاهة للعام 2023م، التابع لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية.

ويناقش المنتدى، سبل تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، الذي يجمع ممثلين عن مجموعة العمل (MENA-OECD) الخاصة بالخدمة العمومية وعن شبكة (MOBIN) ، وعدداً من المحاور الرئيسية المتمثلة في إشراك المجتمع بأسره في تعزيز ثقافة النزاهة وإستراتيجيات النزاهة ومكافحة الفساد في بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتعزيز نزاهة الاعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والحوار بين القطاعين الخاص والعام بشأن مكافحة الفساد.

كما يهدف المنتدى الذي يشارك فيه عدداً من المختصين والمهتمين والمعنيين في مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة من دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا، إلى ايجاد الحلول السياسية والابتكارات، وتعزز النزاهة ومكافحة الفساد.

وعلى هامش المنتدى، بحث السفير رياض ياسين، مع رئيس قطاع الشرق الأوسط وافريقيا في منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (OECD) كارلو كند، إمكانية تقديم برامج تنموية من قبل المنظمة لبلادنا في المرحلة القادمة.

وقد حضر هذا المنتدى


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
سفير اليمن في باريس يشارك في المنتدى العالمي لمكافحة الفساد والنزاهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير اليمن في باريس يشارك في المنتدى العالمي لمكافحة الفساد والنزاهة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير اليمن في باريس يشارك في المنتدى العالمي لمكافحة الفساد والنزاهة.

قد تقرأ أيضا