الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يشيد بمستوى الشراكة والتعاون بين اليمن والصين

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتنسيق المواقف ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض وكيل وزارة الخارجية، مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية، وسبل دعم الاصلاحات الاقتصادية والخدمية، واستمرار مليشيات الحوثي الإرهابية في تقويض فرص الحل السياسي السلمي في اليمن والجهود الحكومية الرامية لتجديد الهدنة واحياء العملية السياسية وفقاً للمرجعيات المتفق عليها وطنياً، واقليمياً، ودولياً..مشيداً بمستوى الشراكة والتعاون بين اليمن والصين في كافة الجوانب..مؤكداً على أهمية تفعيل مجالات الدعم التنموي والاستثمار واعادة الاعمار في اليمن.

وخلال اللقاء، نقل القائم بالاعمال الصيني تهاني وتبريكات رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ لرئيس مجلس القيادة الرئاسي دكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء المجلس، بمناسبة الذكرى الثلاثة والثلاثين ليوم الوحدة اليمنية المباركة..متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني مزيداً من التقدم والازدهار والسلام.

واكد القائم بالاعمال الصيني، موقف الصين الثابت في دعم القيادة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية..مجدداً حرص الصين في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها الى آفاق اوسع، ودعمها لوحدة واستقرار اليمن وسلامة اراضيه، ودعم كافة الجهود الرامية لتحقيق السلام في اليمن وإنهاء معاناة الشعب اليمني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يشيد بمستوى الشراكة والتعاون بين اليمن والصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يشيد بمستوى الشراكة والتعاون بين اليمن والصين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يشيد بمستوى الشراكة والتعاون بين اليمن والصين.

قد تقرأ أيضا