الارشيف / اخبار اليمن

خطوبة تامر حسني من مديرة أعماله يثير الجدل ويشعل الوسط.. المفاجاة بما فعلته بسمة بوسيل!!

اخبار من اليمن اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة تجمع النجم تامر حسني ومديرة أعمالة هالة عمر، وهي ترتدي ثوب زفاف.

الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أن الثنائي تزوجا، وذلك بعد انفصالة عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل، خلال الفترة الماضية، ولكن الحقيقة أن تامر حرص على مشاركة مديرة أعمالة هالة عمر، حفل زفافها الذي أقيم مساء أمس في جراند بيراميدز بمنطقة الهرم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ومن جاتب اخر تجاهلت بسمة بوسيل الأمر تماما بعد ان أعلنت الفترة الأخيرة انفصالها عن النجم تامر حسني، وذلك بعد عدة منشورات شاركتها مع متابعيها بمنشور غريب شاركته من خلال خاصية القصص المصورة “ستوري”عبر حسابها الشخصي على “انستجرام، وكتبت “بسمة”: “نفسي ربنا ياخدلي حقي من إنسانة عاملة نفسها ملاك في حياتنا بس للأسف”.

وحاول الكثيرون تخمين من هي التي تقصدها بسمة بوسيل في كلامها.

وزعم البعض أنها تقصد “هالة عمر” مسؤولة السوشيال ميديا سابقاً لزوجها النجم تامر حسني في حين لم تنفي أو تؤكد بسمة الأمر ما أثار شكوك وتساؤلات الجمهور خلال الساعات الأخيرة الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
خطوبة تامر حسني من مديرة أعماله يثير الجدل ويشعل الوسط.. المفاجاة بما فعلته بسمة بوسيل!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوبة تامر حسني من مديرة أعماله يثير الجدل ويشعل الوسط.. المفاجاة بما فعلته بسمة بوسيل!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوبة تامر حسني من مديرة أعماله يثير الجدل ويشعل الوسط.. المفاجاة بما فعلته بسمة بوسيل!!.

قد تقرأ أيضا