الارشيف / اخبار اليمن

فنان شهير يكشف في مذكراته عن الطريقة التي قتلت بها سعاد حسني.. تعرف على التفاصيل!

اخبار من اليمن شكلت وفاة الفنانة سعاد حسني لغزاً كبيراً لم يتم كشفه حتى الآن، ولم يتم الكشف عما إذا كانت قد قتلت أم انتحرت.

الفنان سمير صبري كشف في مذكراته "حكايات العمر كله"، تفاصيل جديدة عن وفاة سعاد حسني، حيث قال: "ذهبت مع الجثمان إلى مستشفى الشرطة، وسألت الطبيب الشرعي عن الشائعات وقال لي شعرها طبيعي وغير محلوق، وليس بها أي كسور باستثناء خبطة في الجمجمة وكدمات زرقاء في الجسم، واستحالة أن تكون سقطت ولا حتى من مسافة شبر واحد، والكدمات الموجودة تدل على أنها توفيت في أعقاب شجار، وأنها ضُربت على رأسها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف: "قالت لي جانجاه أختها "سمعت كلام الدكتور يا سمير، مفيش صباع مكسور.. يبقى إزاي وقعت من الدور السادس؟"، ووصلت نجاة الصغيرة على باب المشرحة، وما أن رأتني حتى صرخت قتلوها".

وتابع: "وسألتني جانجاه "إنت تصدق إن سعاد تنتحر؟"، قولت: "سعاد لا يمكن تنتحر مهما بلغت درجة الاكتئاب، وأنا التقيتها آخر مرة وكانت عاملة 28 عملية تجميل في أسنانها، وفقدت 18 كيلو جرام من وزنها، وعملية شد بسيطة في رقبتها، وقالت لي إنها ستكلم سمير خفاجي لعمل مسرحية مثل ريا وسكينة، إزاي تنتحر!".

وكشف أن تقرير الطبيب الشرعي البريطاني أكد عدم وجود كسور في جسد سعاد حسني، وكذلك الطبيب الشرعي المصري، متسائلا: "هل يعقل أن سيدة عمرها 58 سنة تسقط أو ترمي نفسها من الدور السادس ولا تُكسر، هل يعقل ألا نجد نقطة دم على الأرض في مكان سقوطها؟".

وأضاف: كل هذا يقول إن الدورة الدموية توقفت قبل أن تسقط على الأرض، والمؤكد أن نادية يسري تعلم ما حدث، فهي كانت تقول "حبيبة قلبي ماتت أدام عيني هنا" ثم تتراجع وتقول "لا لا مقصدش مقصدش".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فنان شهير يكشف في مذكراته عن الطريقة التي قتلت بها سعاد حسني.. تعرف على التفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فنان شهير يكشف في مذكراته عن الطريقة التي قتلت بها سعاد حسني.. تعرف على التفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فنان شهير يكشف في مذكراته عن الطريقة التي قتلت بها سعاد حسني.. تعرف على التفاصيل!.

قد تقرأ أيضا