الارشيف / اخبار اليمن

باسليم يؤكد حرص وزارة الاعلام على تحرير باقي الصحفيين المعتقلين في سجون المليشيات

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اكد نائب وزير الاعلام حسين باسليم، حرص واهتمام الوزارة، على تقديم الدعم اللازم للصحفيين المحررين من سجون المليشيات الحوثية، والعمل على انهاء معاناتهم، و مواصلة العمل على تحرير باقي الصحفيين المعتقلين في سجون المليشيات الحوثية.

واشار باسليم خلال لقائه، اليوم، الصحفيين المحررين من سجون المليشيات الحوثية، بحضور رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين مدير مكتب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بعدن محمود ثابت، الى الانتهاكات الجسيمة التي ارتكبتها المليشيات الحوثية ضد الصحافة والصحفيين والمباني والمؤسسات الاعلامية والتي لم تحدث في تاريخ السلطة الرابعة في العالم واليمن على وجه الخصوص.

وهنأ باسليم، الصحفيين المحررين في عمليات تبادل بعد معاناة سنوات من الاخفاء القسري والتعذيب وإصدار أوامر الاعدام بحقهم..مؤكداً ان الانتهاكات الصارخة التي ارتكبتها المليشيات ضد الصحفيين تتنافى مع القوانين الإنسانية والدولية.

كما استمع نائب وزير الاعلام، إلى معاناة الصحفيين المفرج عنهم وهم "عبدالخالق عمران، وتوفيق المنصوري، وحسن عناب ، وهشام طرموم، وأكرم الوليدي، وما تعرضوا له من انتهاكات و تعذيب نفسي وجسدي في معتقلات المليشيات الحوثية خلال الثمان السنوات الماضية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
باسليم يؤكد حرص وزارة الاعلام على تحرير باقي الصحفيين المعتقلين في سجون المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باسليم يؤكد حرص وزارة الاعلام على تحرير باقي الصحفيين المعتقلين في سجون المليشيات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باسليم يؤكد حرص وزارة الاعلام على تحرير باقي الصحفيين المعتقلين في سجون المليشيات.

قد تقرأ أيضا