الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن اعتماد ”يوم وطني” جديد لليمن.. ونائب في صنعاء يعلق: شر البلية ما يضحك!

اخبار من اليمن أعلنت حكومة الانقلاب التابعة للحوثيين، في العاصمة صنعاء، اليوم الإثنين، قرارًا باعتماد يومًا وطنيًا جديدًا في اليمن.

وبحسب وسائل إعلام الجماعة الانقلابية، في مجلس الوزراء غير المعترف به، أقر في اجتماعه اليوم، اعتماد أول جمعة من رمضان يومًا وطنيًا سنويًا لليتيم.

وأرجع السبب في ذلك، لأجل "العمل على شد انتباه المؤسسات الحكومية والمجتمعية إليها، والمشاكل التي تواجهها هذه الشريحة، والعمل على تعزيز حجم المشاركة الجماعية في رعايتها وكفالتها، وإعانتها".

وعلق النائب في البرلمان غير الشرعي بصنعاء، عبده بشر في تغريدة رصدها "المشهد اليمني" بالقول: "شرالبليه ما يضحك إحنا ناقصين اعياد كذابه لم تعملوا شيء في عيدالمعلم وعيد العمال وووو والناس بدون مرتبات وبدون اعمال ونسبة البطاله تعدت ٧٠٪ونسبة الفقر تعدت٩٠٪".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية، بعد انقلابها المسلح وسيطرتها على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات، اقتحمت ونهبت الجمعيات والمؤسسات الخاصة برعاية الأيتام، بحجة أنها تتلقى تمويلها من شخصيات خارجية أو رجال أعمال وفاعلي خير محسوبين على الحكومة الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تعلن اعتماد ”يوم وطني” جديد لليمن.. ونائب في صنعاء يعلق: شر البلية ما يضحك! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تعلن اعتماد ”يوم وطني” جديد لليمن.. ونائب في صنعاء يعلق: شر البلية ما يضحك!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تعلن اعتماد ”يوم وطني” جديد لليمن.. ونائب في صنعاء يعلق: شر البلية ما يضحك!.

قد تقرأ أيضا