الارشيف / اخبار اليمن

بعد خروجهم من ”قروب الواتساب”.. مدير الأوقاف في محافظة شبوة يحذر الخطباء والأئمة ويصفهم بالمتمردين

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وصف مدير الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة، محسن محمد حسين أحمد المرزقي، خطباء وأئمة المحافظة، بالمتمردين والعصاة، بعد خروجهم من مجموعة على الواتساب، كان مشرفًا عليها.

وبحسب وثيقة متداولة، طالعها "المشهد اليمني"، وجه مدير الأوقاف بمحافظة شبوة، إنذارًا إلى الأئمة والخطباء الذين خرجوا من "قروب الأوقاف والإرشاد" على الواتساب، المخصص للتواصل بشأن عملهم، في مديريتي عتق وبيحان.

وجاء في وثيقة الإنذار: "أسماؤكم مدونة عندنا كلٌ باسمه، واعلموا أن الله سبحانه وتعالى قد أوجب علينا السمع والطاعة لولاة الأمر وطاعتهم من طاعة الله سبحانه وتعالى، قال الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا أطعوا الله وأطيعوا الرسول ومنكم منكم ... الآية)، وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: (من أطاعني فقد أطاع الله ومن عصاني فقد عصى الله ، ومن أطاع الأمير فقط أطاعني ومن عصى الأمي فقد عصاني إنما الإمام جُنة). رواه مسلم من حديث أبي هريرة ".

وأضاف: "وما فعلتموه من خروج وتمرد لا يليق بعوام المسلمين فكيف بالمنتسبين للعلم".

اقرأ أيضاً

واختتم قائلًا: "وعلى هذا فإننا نوجه لكم بهذا الإنذار من المعاودة لمثل هذا الفعل، سائلين الله لنا ولكم بالسير على المنهج الحق حتى نلقى الله".

وكان محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، أصدر يونيو الماضي، قرارا بتكليف، محسن محمد حسين أحمد المرزقي، مديرًا عامًا لمكتب الأوقاف والإرشاد م/ شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد خروجهم من ”قروب الواتساب”.. مدير الأوقاف في محافظة شبوة يحذر الخطباء والأئمة ويصفهم بالمتمردين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد خروجهم من ”قروب الواتساب”.. مدير الأوقاف في محافظة شبوة يحذر الخطباء والأئمة ويصفهم بالمتمردين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد خروجهم من ”قروب الواتساب”.. مدير الأوقاف في محافظة شبوة يحذر الخطباء والأئمة ويصفهم بالمتمردين.

قد تقرأ أيضا